خادم الحرمين يتلقى تهنئة ملك البحرين

عربي ودولي

خادم الحرمين يتلقى
خادم الحرمين يتلقى تهنئة ملك البحرين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود اتصالا هاتفيا أمس من جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين هنأه خلاله بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين عن شكره وتقديره لجلالة ملك البحرين، سائلا الله أن يعيده على جلالته وشعب البحرين الشقيق وعلى الأمتين الإسلامية والعربية باليمن والبركات.

من جهة ثانية أصدر خادم الحرمين الشريفين أمراً ملكياً بترقية وتعيين خمسة قضاة بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

صرح بذلك رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار، مبيناً أن الأمر الملكي الكريم تضمن ترقية قاض من درجة قاضي استئناف إلى درجة رئيس محكمة استئناف وتعيين أربعة ملازمين على درجة ملازم قضائي.

وأكد الشيخ النصار أن هذا الأمر الملكي الكريم وهذا التعيين يأتي حرصاً من مقام خادم الحرمين الشريفين ودعمه اللامحدود لمرفق القضاء في المملكة، مثمناً دعمه لأصحاب الفضيلة القضاة وزيادة أعدادهم، لافتا إلى أن هذه التعيينات المستمرة والمتوالية جاءت حرصاً من مقامه الكريم على تذليل جميع العقبات التي تواجه مرافق العدالة عامة، وسعياً منه لخدمة المرفق العدلي الذي خصص له مشروعاً كاملاً، (مشروع الملك عبدالله لتطوير مرفق القضاء).

وأبان رئيس ديوان المظالم أن هذا التعيين لهو ثمرة من ثمار هذا المشروع العظيم، مؤكداً على إسهام التعيينات الماضية في سرعة الإنجاز والبت في القضايا المنظورة، من أجل تحقيق قضاء عادل وناجز وإيصال الحقوق لأصحابها على وجه السرعة.