حمودة: الاخوان ليس لهم عهد ولا ضمير ويصرون أن يفسدوا فرحة الشعب بـ 30 يونيو

أخبار مصر

حمودة: الاخوان ليس
حمودة: الاخوان ليس لهم عهد ولا ضمير ويصرون أن يفسدوا فرحة ا

أكد الكاتب الصحفى عادل حموده رئيس تحرير جريدة الفجر أن جماعة الاخوان المسلمين تصر على ألا تكون جزء من الشعب المصرى ويحاولون الآن بشتى الطرق إفساد فرحة الشعب المصرى بثورة 30 يوينو .

وأضاف حموده خلال تقديمه حلقة اليوم من برنامج آخر النهار المذاع بفضائية النهار أن جماعة الاخوان هم من وضعوا انفسهم فى مواجهة مع الشعب المصرى ، مؤكدا أن الملايين التى خرجت ضد الرئيس مرسى خرجت تنادى بصنع خبز الثورة والتسامح وعدم الإقصاء فى الوقت الذى تصر فيه الجماعة على أن تخبز خبز الدم .

وأشار أن ثورة 30 يوينو إستطاعت أن تعيد لمصر الملحمة الوطنية بين الشعب والجيش ، على الرغم من إصرار الجماعة على تحويل مصر الى بحور من دماء المصريين الشباب الشرفاء .

وأكد حموده أن جماعة الاخوان ليس لهم عهد ولا ضمير وهم من يصرون على الإقصاء وسياسات العزل فى الوقت الذى تحاول فيه جميع الطوائف أن تضم جماعة الاخوان الى المشهد السياسى مرة أخرى ، مؤكدا أنهم جزء من الخريطة السياسية وليسوا جزء من لعبة البندقية والحرب والنار

وأشار الى استغلال قيادات الجماعة لسكان العشوائيات للوقوف فى الميادين ضد المعارضين حيث يستغلون حاجة وفقر هذه الطبقات لإحداث الفتنة الكبرى بالدولة .