"حسام خير الله" يكشف مخطط الإخوان لمهاجمة الداخلية تمهيدا لإعلان الحرب الإسلامية

أخبار مصر

حسام خير الله يكشف
"حسام خير الله" يكشف مخطط الإخوان لمهاجمة الداخلية تمهيدا ل

أكد الفريق حسام خير الله المرشح الرئاسى السابق، ان جماعة الاخوان المسلمين تخطط فى الفترة الحالية لمهاجمة وزارة الداخلية خلال أحداث تظاهرات 30 يونيو وذلك حتى يكون هناك ما يبرر لها اعلان الحرب الثورى الاسلامى على الشعب المصرى بعد أن يتم القضاء على قوة الشرطة وهدم هذا الجهاز المؤسسى داخل الدولة.

ولفت خير الله خلال لقائه والكاتب الصحفى عادل حموده ببرنامج آخر النهار الى ضرورة أن يمتنع المتظاهرين فى 30 يوينو عن رفع شعارات ضد الشرطة او مهاجمة وزارة الداخلية حتى يتم تفويت الفرصة على الاخوان المسلمين، مؤكدا أن المعركة القادمة الهدف منها هو التخلص من جماعة الاخوان وليس محاسبة الشرطة عن اخطائها فى حق الشعب المصرى .

ودعا خير الله جموع القوى الشعبية والمتظاهرين يوم 30 يوينو أن يبتعدوا عن محيط قصر الاتحادية وأن يمكثوا فى كافة الميادين الحيوية بالمحافظات حتى لا يتم وأد ثورتهم .

وأشار إلى إمكانية ان تلجأ جماعة الاخوان المسلمين فى الفترة الحالية الى سيناريو إشعال الفتن الطائفية والأحداث المثيرة داخل العديد من المحافظات وإشعال شراراة الحروب الأهلية داخل المحافظات وذلك بهدف إلهاء الشعب عن الحشد والتنظيم لمواجهة الجماعة فى 30 يونيو القادم .