بالصور ..القوى الثورية تطالب برحيل النظام فى مظاهرات دسوق

بالصور ..القوى الثورية
بالصور ..القوى الثورية تطالب برحيل النظام فى مظاهرات دسوق

خرج المئات عقب صلاة جمعة اليوم من القوي السياسية فى مظاهرة بمدينة دسوق بكفرالشيخ للمطالبة برحيل الرئيس مرسي والنظام الأخواني ، وشارك فيها جميع أطياف مواطنو مدينة دسوق ، وقام المتظاهرون بحمل علم مصر بلغ طوله 50 متراً ، وعدة لافتات مناهضة للرئيس مرسي.

انطلقت المسيرة من أمام باب رقم 2 بالمسجد الإبراهيمي الموازي للميدان ، وطافت بعض شوارع مدينة دسوق الكبري منذ إنطلاقها من الميدان الإبراهيمي ، مروراً بشارع سعد زغلول ، والجلاء والجيش ، وأطلق المتظاهرون العديد من الهتافات ضد المرشد وجماعة الأخوان المسلمين ، والهتافات المطالبة برحيل مرسي ومنها أرحل يا مرسي ، يوم 30 العصر مرسي هيسيب القصر ، يسقط يسقط حكم المرشد ، وحياة دمك يا شهيد ثورة تاني من جديد .

وفي مدينة فوه بكفرالشيخ ، تأجلت المسيرة التي دعت إليها حملة تمرد بالمدينة ، والتي كان من المقرر انطلاقها من منطقة سوق الجمعة التي تشهد اكبر عدد من المساجد ، نظراً لعدم وجود الحشود المطلوبة من المواطنين ،لأرتفاع حرارة الجو ويبدو أنها مهدده بالألغاء .

وفي مدينة سيدي سالم بكفرالشيخ ، نظمت القوي السياسية بها مسيرة للمطالبة برحيل الرئيس مرسي والنظام الاخواني وقي مدينة كفرالشيخ لم تشهد اية تظاهرات اومسيرات اليوم ، نظراً لمشاركة اغلب ممثلي القوي السياسية بكفرالشيخ في مليونية القاهرة .

فى حين توجه آلالاف من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، والبناء والتنمية، وبعض القوى الثورية المؤيدة للشرعية بمحافظة كفر الشيخ، إلى القاهرة، ظهر اليوم؛ للمشاركة في فعاليات مليونية نبذ العنف بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

حيث خرج أكثر من 180 سيارة ميكروباص و5 أتوبيسات كبيرة، بالإضافة إلى المئات الذين استقلوا القطار إلى القاهرة بعدما عجزوا عن العثور على سيارات ميكروباص في المواقف لذهابها جميعًا إلى القاهرة بالمتظاهرين