قناة الناس: فيديو إطلاق الكلاب على متظاهري 30 يونيو "مجتزأ".. ونحترم التظاهرات السلمية

أخبار مصر

قناة الناس: فيديو
قناة الناس: فيديو إطلاق الكلاب على متظاهري 30 يونيو "مجتزأ"


أصدر المركز الإعلامي لقناة الناس بيانا أكد فيه أن الفيديو الذي تم إذاعته لأحد المذيعين بقناة الناس, والذي يطالب فيه بإطلاق الكلاب على متظاهري 30 يونيو مجتزأ والمقصود منه إطلاق الكلاب على مثيري الشغب والمخربين خلال التظاهرات.

وأكد المركز الإعلامي, برئاسة محمد حمدي, أن المذيع قال تفصيليا في هذا الفيديو الذي أذيع في برنامجه طلع النهار ممكن نحط 20 كلب عند الاتحادية، و20 كلب عند مكتب الإرشاد، ونوزعها، أشتروهم ومش خسارة فيهم الفلوس، وخلو الناس تروح والشرطة تعقد وتتفرج وهما هيعرفوا يتصرفوا إزاي مع الناس اللي عايزة تخرب وترمي مولوتوف .

وأكدت قناة الناس إحترامها لمبدأ التظاهر السلمي لأيا من طوائف الشعب المصري والأحزاب سواء المعارضة منها أوالتابعة للنظام طالما أنها في اطار القانون والدستور سواء في تظاهرات 30 يونيو أو غيرها.

وطالب المركز الإعلامي لقناة الناس كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما ينشر خاصة في ظل تلك المرحلة العصيبة التي تعيشها مصر، مؤكدا أن الواجب الوطني أصبح يفرض ذلك علينا جميعا.

ومن جانبه صرح الدكتور حسن علوان مدير عام قناة الناس، أن القناة تابعة للثورة منذ بدايتها، ودائما ما تتبنى أفكارها أملا في أن تساهم في تحقيق مطالب الثورة والثوار والمواطن البسيط، مؤكدا أن قناة الناس لا تدعو الى العنف وليست أحد أطرافه، رافضا أن يجتزأ من البرامج التي تقدم على شاشة القناة أو أيا من وسائل الاعلام الأخرى لتشويه صورتها.