القوى الثورية بكفرالشيخ تناقش " الإستعمار الإخواني "

القوى الثورية بكفرالشيخ
القوى الثورية بكفرالشيخ تناقش " الإستعمار الإخواني "

ناقشت القوى الثورية في إجتماع بمقر حزب المصريين الأحرار بدسوق وبحضور ممثلين عن حزب المصريين الأحرار وعن المنظمه المصريه لحقوق الإنسان الإستعدادات لتظاهرات 30يونيو وما سيتم في المرحله القادمه لتحرير مصر مما أسموه الإستعمار الإخواني .

وذلك دون النظر لأي إنتماءات حزبيه مؤكدين على أنه سيتم عمل منصه للثوار بالميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق يوم الجمعة 28 يونيو .

كما يقوم الثوار بتأمين الميدان الإبراهيمي من أي بلطجيه حتي لايتحرشوا بالسيدات اللاتي سيشاركن في تلك الإعتصامات وأن الإعتصامات ستكون سلميه .

وقالوا أنه جاري الإتفاق مع بعض الأطباء والصيادله بدسوق للمشاركه من خلال مستشفي ميداني لعلاج الثوار وفي تصريح لأسامة صقر : أن جميع الأحزاب والحركات السلميه سوف تعمل مع حملة تمرد وأن الثوره ستبدأ من أول يوم 30 يونيو وحتي رحيل النظام الإخواني .

وخلال الإحتماع تم فتح باب التطوع للعمل ضمن اللجنه التنسيقيه داخل مركز ومدينة دسوق وتم مناقشة كيفية تشكيل اللجان الشعبيه لحماية جميع أحياء مدينة دسوق أثناء الثوره وووضع تصور كامل لإدارة المرحله بعد 30 يونيو ورفع التوصيات التي تقرها اللجنه التنسيقيه للجنه المركزيه وحركة تمرد وجبهة الإنقاذ الوطني لتنسيق المواقف وتوحيد الأهداف ووضع تصور كامل والتجهيز لجميع الفعاليات التي ستبدأها اللجنه من يوم الجمعه القادم21 يونيو بمركز دسوق .