ناشط سياسي: نمهل محافظ الدقهلية الإخواني مهلة حتى 19 يونيو لترك منصبه

ناشط سياسي: نمهل
ناشط سياسي: نمهل محافظ الدقهلية الإخواني مهلة حتى 19 يونيو

تحدث حسام عادل الناشط السياسي بمحافظة الدقهلية في تصريح خاص للفجر وذلك بشأن تولي الدكتور صبحي عطيه وهو المتحدث الرسمي لجماعة الأخوان المسلمين لتوليه منصب محافظ الدقهلية قائلا : الدكتور صبحي عطيه هو زعيم موقعة الإعتداء على الفتيات والنشطاء السياسيين السلميين أمام مبني محافظة الدقهلية وذلك يوم 25 فبراير 2013 م .

وأضاف حسام أنه قد تم تقديم ضد الدكتور صبحي عطيه بلاغ رقم 2877 لسنة 2013 جنح ثان المنصورة ذلك بشأن تعديه على النشطاء السلميين ، حيث أن المحافظ البلطجي وذلك على حد تعبيره لا يوجد لديه خبرة سياسية ولا عمل مجتمعي وأن جميع مؤهلاته أنه تابع لقيادات الأخوان المسلمين وعضو المؤتمر العام للحرية والعدالة والمتحدث الرسمي لجماعة الأخوان المسلمين بالدقهلية .

وأشار حسام إلي أن ثوار وشعب الدقهلية سيقومون بخطوة تصعيديه ضد المحافظ البلطجي ، وهو الدخول في إعتصام مفتوح من اليوم أمام بوابات محافظة الدقهلية وذلك لحين تسليم المحافظة لأبنائها الثوريين مع التأكيد على سير الحركة الثورة والمسيرات اليومية بشكلها الطبيعي ودعوة عمال وموظفين المحافظة للمشاركة في إضراب عن العمل يوم الأربعاء المقبل الموافق 19 يونيو .

وأكد حسام أن شعب الدقهلية يرفض أخونة المحافظة وأن قرار تعيين الدكتور صبحي عطيه ما هو الإ إستفزاز لنا وذلك لأننا ثاني من محافظة قامت بجمع توقيعات سحب الثقة من مرسي لحركة تمرد .

وإختتم حسام تصريحه بجملة نمهل السيد المحافظ مدة حتي يوم الأربعاء 19 يونيو لترك منصبة لمن هو أكفيء منه والإ سنقوم بإغلاق بوابات المحافظة وذلك للتأكيد على مطالبنا المشروعة .