خالد يوسف : أكبر مثقف فينا ليس أغلى من كريستى والجندى و جيكا الذين ضحوا بأنفسهم من أجل حرية مصر

خالد يوسف : أكبر
خالد يوسف : أكبر مثقف فينا ليس أغلى من كريستى والجندى و جيك

علق المخرج خالد يوسف، على مجىء نشطاء الإخوان المسلمين لمقر معتصمى الثقافة بأنه إستفزاز، مؤكداً أن العرف يقول أن من يتظاهر فعلى الطرف الآخر ألا يقرب من المعتصمين .

وتابع يوسف خلال مداخلته الهاتفية مع الإعلامية رانيا بدوى ببرنامج فى الميدان ,المُذاع على قناة التحرير ,أنه فى فوجئ المثقفين في حين التعبير عن رأيهم، بقدوم النشطاء الإخوان عليهم وسط كردون هائل للأمن، فانسحبوا ثم أتت مجموعة أخرى معهم وبدأت المناوشات ,مؤكداً أن أحمد المغير هو الذى بدء بإستفزاز المعتصمين .

وأكد يوسف أن نشطاء الإخوان هم من قاموا بإلقاء الطوب والحجارة عليهم، على بعد 100 متر من وزارة الثقافة، وبناء على ذلك أُصيب المغير وسط هذه الاشتباكات، مشيراً إلى أن المثقفين هدؤوا الشباب للإستعداد لسلمية يوم 30 يونيو , قائلا: لن ننتصر إلا بسلمية الثورة .

وقال المخرج خالد يوسف, إن أكبر مثقف فينا ليس أغلى من كريستى أو محمد الجندى، أو جيكا هؤلاء الشباب الذين ضحوا من أجل حرية هذا الوطن ,مضيفاً نحن أقلنا وزير الثقافة ولن يعود للوزارة أبدا، لأن الوزارة ملك لمثقفين ومبدعين مصر، وأن الاعتصام لن ينفض إلا يوم 30 يونيو فسننضم إلى جموع المصريين وننقل اعتصامنا أمام قصر الاتحادية .