"تجرد" تقرر الإعتصام "30 يونيو" لفرض الأمن بالشارع..وتحمل معارضي "مرسي" مسئولية العنف

أخبار مصر

تجرد تقرر الإعتصام
"تجرد" تقرر الإعتصام "30 يونيو" لفرض الأمن بالشارع..وتحمل م

صرح المنسق الإعلامي لحملة تجرد أحمد حسنى أن الحملة قررت بالتنسيق مع تيارات ثورية وإسلامية النزول والتظاهر في الميادين يوم 28 يونيو لتستمر أيام 29 و30 يونيو، بالإضافة الى الدخول في اعتصام مفتوح حتى الاطمئنان على البلاد ، وأن الأمن مستتب والهدوء يسود الشارع.

وأضاف فى صريحات للحرية والعدالة أن الحملة جمعت أكثر من 2 مليون و200 ألف استمارة توقيع لتأييد الشرعية، بالإضافة إلى طباعة 8 ملايين استمارة جديدة، تم توزيع 4 ملايين منها في المحافظات المختلفة، مؤكداً أن الحملة ستعلن عن مفاجآت كبيرة خلال المؤتمر الصحفي القادم، والذي سينظم خلال نهاية الأسبوع المقبل.

واردف المنسق : ثمة مؤشرات على الانتهاء من تلقي 4 ملايين توقيع استمارة، تم توزيعها خلال نهاية الأسبوع الجاري، وبذلك تصل الحملة لأكثر من 6 ملايين، على أن يتم طرح 4 ملايين استمارة أخرى خلال الأسبوع المقبل، مشيرا الى أن الحملة منذ أن تم التدشين الرسمي لها، وهي تحقق نجاحا باهرا وكبيرا، وتضاعف عدد المشتركين في الصفحة الرسمية للحملة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك .


وأشار الى أن هناك مقترحات بالتظاهر أمام قصر الاتحادية، وميدان النهضة أمام جامعة القاهرة، وميدان رابعة العدوية بمدينة نصر، بالإضافة إلى ميدان التحرير؛ لأننا نرفض احتكار فصيل بعينه لأي مكان ، محملا مسئولية العنف المحتمل للمجموعات الداعية للتظاهر والتي لا تستطيع السيطرة على أفرادها .