التيارات السياسية تشارك فى وقفة ضد إلغاء النشاط الرياضي بتليفونات بنى سويف

التيارات السياسية
التيارات السياسية تشارك فى وقفة ضد إلغاء النشاط الرياضي بتل

دعا أهالي محافظة بني سويف إلى تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة المصرية للاتصالات بشارع أحمد عرابي بمدينة بني سويف السنترال للتنديد بقرار مجلس إدارة نادى التليفونات ، برئاسة المهندس محمد النوواي إلغاء النشاط الرياضي بالنادي بداية من الموسم المقبل تشارك فيها القوى الوطنية والأحزاب السياسية الإسلامية والليبرالية يوم الاثنين المقبل .

وتنطلق المسيرة إلى ديوان عام المحافظة لمطالبة المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف بالتدخل للضغط على مجلس إدارة النادي للتراجع عن موقفهم من إلغاء النشاط بالنادي ، ما يؤدي إلى تسريح أكثر من 1840 لاعب و45 مدرب و128 إداري .

كانت رابطة محبي ومشجي النادي ، قد أصدرت بيانا شجبت فيه القرار ودعت إلى عدم المساس بالفريق الأول أو قطاع الناشئين ، وطالبت محافظ بنى سويف ، بسرعة تخصيص قطعة أرض لإقامة منشأة رياضية على أحدث طراز تضم ملعب كرة قدم دولي وصالة مغطاة للألعاب الجماعية والفردية ومجمع للسباحة ومبنى اجتماعي وحديقة للعائلات .

أكد توني عثمان مدير العلاقات العامة بالنادي بأن جماهير بني سويف تشعر بصدمة وإحباط لتبدد أملها فى وجود فريق ينافس في الدوري الممتاز مشيرا إلى أن كرة القدم في محافظة بني سويف اللعبة الشعبية الأولى التي يقبل عليها الجميع ، مطالبا المهندس النواوي بإلغاء القرار .