بالصور .. والد المجند المختطف يطالب مرسي بعدم التفاوض مع المختطفين

أخبار مصر

بالصور .. والد المجند
بالصور .. والد المجند المختطف يطالب مرسي بعدم التفاوض مع ال

تواصل لليوم الثالث على التوالى اغلاق معبر رفح البرى من قبل جنود وأفراد أمن الموانئ العاملة بالمعبر احتجاجاً على عدم إحلاء سراح زملائهم المختطفين فى شمال سيناء .



وكانت محاولات اللواء عبد الفتاح حرب مدير ادارة أمن الموانئ قد فشلت فى احتواء غضب الجنود ,امناء الشرطة ، بل قاموا برفض دخولة المعبر من الأساس وهتفوا ضدة ، ارحل ، ارحل وطالبوا بعدم حضور ومقابلة اى مسئول قبل الاطمئنان على زملائهم المخطوفين .



وكانت قد وصلت الى ميناء رفح البرى أسرة الجندى المختطف أحمد محمد عبد الحميد قادمة من محافظة الشرقية وانضمت الى المعتصمين ، والى أسرة زميله الجندى المختطف أحمد عبد البديع المعتصمة مع الجنود أمام ميناء رفح البرى .



قال محمد عبد الحميد محمد ، والد المجند المُخططف أحمد محمد عبد الحميد ، أن اى مسئول لم يتصل بهم لأبلغهم بإخططاف نجلة ، وانة تلقى مكالمة تليفونية من زملائة المجندون أخبروة بعملية الخطف ، وأشار الى عدم استقبال أى مسئول لهم فى شمال سيناء ، وطالب بمقابلة محافظ شمال سيناء ومدير أمن شمال سيناء ولكن لم يستطيع مقابلتهم ، بداعى انهم فى اجتماعات مستمرة ، وقال انة يطالب من الرئيس محمد مرسى عدم التفاوض مع الخاطفين ، لأنهم مجرد ارهابين ، حتى لو وصلت الامور الى أن يتم استشهاد ابنة ، فلا يقبل أن تضيع هيبة الدولة ، وطالب بسرعة التحرك لتحرير نجلة ، حيث أعلن هو ووالدتة من صباح اليوم اضرابهم عن الطعام حتى عودة جميع الجنود المخططفون .



يذكر أن أربعة جنود من السبعة المخططفون يتبعون أمن الموانى بمعبر رفح البرى .

هذا وقام المجندون بمنفذ العوجة التجارى والخاص بدخول البضائع باغلاق المنفذ ومنعوا دخول اى شاحنات للمعبر ، وأكدوا على استمرار الاعتصام والاغلاق لحين عودة زملائهم المختطفين .