بالفيديو والصور.. شاب مصرى يُجسِّد "الجرافيتى" فى كتاب.. لتخليد ذكرى الثورة والشهداء

بالفيديو والصور..
بالفيديو والصور.. شاب مصرى يُجسِّد "الجرافيتى" فى كتاب.. لت

نظم مركز punto الثقافى , مساء اليوم الجمعة, حفل توقيع ومناقشة رواية جرافيتى للكاتب الشاب مصطفى سليمان وهى تعد أولى أعماله الروائية .



الجدير بالذكر أن الجرافيتي هى رواية من قلب أحداث الثورة لشاب مصرى شارك فى الثورة وعاصرها, والرواية عبارة نظرة داخلية لأحداث محمد محمود والإعتصامات التى شهدها مرورا بإعتصامات وأحداث مجلس الوزراء والكثير من أحداثها مختلق أو نسج من خيال المؤلف .



وما ميّز هذه الرواية, أنها تنقل حالة ولا ترصد أو توثّق, فليس هذا من شأن العمل الروائي, فالرواية كما كتبها مصطفى سليمان لم تتم لها أى معالجة, حيث فُضّل نشرها كما هى, كما وجد أن عرضه لتجربته أهم من تحكمات النقاد والمحللين, فتم نقل التجربة كما هى لا بالزيادة ولا بالنقصان حتى وإن كان فيها تجويدا .



وقال مصطفي سليمان ، 22 عاما، طالب أزهرى كلية تربية رياضية: أنه من أحد أعضاء 6 أبريل جبهة أحمد ماهر, وأنه شارك فى الثورة منذ البداية وكان هناك رفض من والده لمشاركته حتى لايفتقده، مؤكدا: أنه كان يريد أن يستمر من أجل إسقاط النظام .



وأضاف سليمان : أردت عمل ذلك الكتاب من أجل توصيل ما يحدث فى قلب الأحداث ليلا وما يخفى عن عيون الناس، كما تمنى سليمان أن يحصل على جائزة نوبل، وأنه سيستمر فى النضال حتى يتم تطهير الفساد .