بالصور.. الأقصر تحتفل بيوم الطبيب

 بالصور.. الأقصر
بالصور.. الأقصر تحتفل بيوم الطبيب

احتفلت نقابة أطباء الأقصر بـ يوم الطبيب الثاني ، بحضور الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر والدكتور احمد حمزة نقيب الاطباء ومدير امن الأقصر ،بالإضافة إلى عدد كبير من اطباء الأقصر ورواد المهنة والشخصيات العامة .

وقد قدم محافظ الأقصر التهنئة للاطباء معرباً عن تقديره للدور الهام الذي يقوم به الطبيب رغم بعض التجاوزات العادية من بعض الاطباء الا ان ذلك لا يقلل من مجهوداتهم نحو توفير خدمة صحية جيدة لاهالي المحافظة رغم الظروف الصعبة التي يعمل بها معظمهم وحالات التعدي التي يتعرض لها بعضهم لسبب او لأخر.

وفي هذا السياق اشار المحافظ الي ان هناك تقدما ملحوظا في عملية تامين مستشفيات المحافظة ، معربا عن تقديره ، لجهود مديرية الامن في هذا الشأن ، مؤكداً علي دعمه وتبنيه لكافة مطالب الأطباء بالمحافظة .

واوضح الدكتور احمد حمزة نقيب اطباء الاقصر أن الهدف من هذا اليوم هو الاحتفال السنوى بمهنة الطب وتكريم الأطباء من أصحاب الأداء المتميز الذين يتفانون فى عملهم، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة التى أسهمت فى الارتقاء بالمهنة

تم خلال الاحتفال تكريم الأطباء الأكفاء والمثاليين ورواد المهنة واطباء التكليف ، كما تم تقديم عرض موجز لانجازات النقابة ، وفي نهاية الحفل تم تقديم درع النقابة لكلا من محافظ الأقصر ومدير الأمن.