من أجل العدالة تدين زوار الفجر..وتدعو لوقفة أمام النائب العام من أجل "النساء"

أخبار مصر

من أجل العدالة تدين
من أجل العدالة تدين زوار الفجر..وتدعو لوقفة أمام النائب الع

تدين حركة شباب من أجل العدالة والحرية ،الإعتداء الذى حدث على متظاهرى الإتحادية كما تدين التربص والترصد التى تتبعها وزارة الداخلية للنشطاء السياسين.

كما أشار بيان للحركة : فبعد حملة زوار الفجر التى قامت بها وزارة الداخلية بطريقه تدل عن ان النظام مازال قائم ولا فرق بين حبيب العادلى ومحمد ابراهيم نجد ان هناك استهداف للنشطاء اما بالخطف وتلفيق التهم او عن طريق استهداف الناشطات اما بالسحل او التحرش او القاء القبض عليهم والتعنت فى اجراءات الإفراج عنهم كطريقة للضغط عليهم حتى يتركون ثورتهم ويعودون التزام الصمت كام كان الحال قبل الثورة وكأن ثورة لم تقم ؟!

مضيفاً البيان : فقد قامت قوات الأمن أمس الجمعة الماضية أثناء أحداث الإتحادية القاء القبض على خيرة من نساء مصر وهم ايمان احمد و بسمه احمد .

و قالت ايمان للحزب التى تعمل ممرضه وتواجدت بالاحداث بعدعلمها بكثرة المصابين فذهبت لعمل بعض الإسعافات لهم ، ولهذا قامت وزارة الداخلية بالقبض عليها ؟!

أما بسمه فهى طالبه في مقتبل العمر 17 عام فاي الجرائم تستطيع تلك الفتاة فعلها في مثل هذا العمر ؟!!

لذلك اشار حركة شباب من اجل العدالة والحرية عن انضمامها للوقفه الإحتجاجيه التى اعلنت عنها الجبهة الحرة للتغير السلمى غدا امام مكتب النائب العام الساعه 12 الظهر ، و ذلك للضغط علي النائب العام للافراج عن نساء مصر من خلف القضبان .