شفروليه تطلق فرسان كورفيت

شفروليه تطلق فرسان
شفروليه تطلق فرسان كورفيت

أعلن نادي فرسان شفروليه عن إطلاق نادي كورفيت لإمارات العربية المتحدة، باستضافة فعالية انجراف (دراغ) لمدة يوم كامل لمالكي سيارات كورفيت. واحتفالاً بهذا الحدث المتميز، تجمّع ما يزيد عن 100 من مالكي سيارات كورفيت في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي إلى جانب العديد من الضيوف في حلبة مرسى ياس بالعاصمة أبوظبي يوم 15 مارس.

ويعتبر إطلاق نادي كورفيت الإمارات بداية لفصل جديد ممتع لسائقي سيارة كورفيت في دول مجلس التعاون الخليجي. وبتراثها الذي يعود إلى 60 عاماً، تعد سيارة كورفيت أيقونة أداء متميزة في جميع أنحاء العالم، وتمثل السيارات الرياضية جوهر سباقات التحمل.

وتجدر الإشارة هنا الى أن نادي فرسان شفروليه تم إطلاقه للمرة الأولى خلال العام الماضي ، ليقدم منصة لمالكي سيارات شفروليه للتوحّد عبر نشاطات قيادة وتواصل، وبناء علاقات وصداقات طيبة.

وبالإضافة إلى سباق الانجراف، عرضت فعالية يوم 15 مارس سيارة كورفيت ستينغراي 1014 الجديدة كلياً من خلال مقاطع فيديو حصرية. وتعد السيارة- التي ظهرت للمرة الأولى في معرض ديترويت للسيارات في شهر يناير- أقوى سيارة كورفيت قياسية، حيث توفر قوة قدرها 450 حصاناً و610 نيوتن متر من عزم الدوران. وتستطيع كورفيت عبر توازنها المثالي الذي يجمع بين التكنولوجيا والتصميم والأداء، أن تؤدي تسارعاً من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في أقل من أربع ثواني وتحقق 1 جي في المنعطفات. وستتوفر سيارة كورفيت ستينغراي الجديدة كلياً في سوق منطقة الشرق الأوسط في الربع الأخير من العام الجاري.