بالصور..محافظ الأقصر يبحث مع لجان نقابة المعلمين الفرعية مشكلات العملية التعليمية

بالصور..محافظ الأقصر
بالصور..محافظ الأقصر يبحث مع لجان نقابة المعلمين الفرعية مش

ناقش الدكتور عزت سعد محافظ الأقصر ، كافة المشكلات التى تواجه العملية التعليمية فى لقائه ورؤساء لجان النقابة الفرعية للمعلمين بالمحافظة ، حيث تمت مناقشة قضية المدرسين المستبعدين ، وتأخر صرف كوادر المعلمين ومكافآت الامتحانات ، حيث لم يتم صرف حافز الكادر وقدره 50% من الأساسى منذ شهر ينانير وحتى الآن .

ومن جانبه ، أوضح محمد بهى الدين علاء الدين نقيب المعلمين أن المديرية تواجه العديد من المشكلات وان المعلم يتحمل الكثير من أجل تأدية رسالته التعليمية على أكمل وجه ، رغم المعاناة وقلة العائد المادى بما لا يتناسب والجهد المبذول .



كما استعرض خلال الاجتماع هيكلة الوظائف القيادية بمديرية الأقصر التعليمية وإداراتها ، ونوقش خلال الاجتماع أيضاً مشكلة نقص حراس الأمن والعاملين بخدمات المعاونة بالمدارس رغم توافر هذه العمالة بالمدارس التى تم صيانتها .



وأكد الدكتور عزت سعد خلال الاجتماع على رغبته فى منح النقابة بكافة لجانها السلطة فى اتخاذ القرارات الخاصة بالمعلم فى الأقصر ، واثقاً فى قدرة القائمين على الأعمال في المديرية لما لهم من خبرة واسعة أثقلت على مر السنوات فى اتخاذ القرارات والأقتراحات التى تعمل على تنمية المهارات والابداع.



وأشار سعد إلى أن ذلك يقلل من ضغوط الروتين الحكومي و البطء في اتخاذ القرارات والأعتماد على المحافظة في أضيق الحالات ، موضحاً أن المحافظة سوف تحدد موعد للقاء شهرى مع رؤساء اللجان بالنقابة بالمحافظة لعرض ومتابعة المشكلات التى تواجه المنظومة التعليمية بكافة المدن التابعة للأقصر.





لمشاهدة الفيديو اضغط هنــــــــــــــــــأ