آيتن عامر: "الزوجة الثانية" مليء بالإسقاطات .. و"الوالدة باشا" غير مشروع

آيتن عامر: الزوجة
آيتن عامر: "الزوجة الثانية" مليء بالإسقاطات .. و"الوالدة با

تواصل الفنانة آيتن عامر تصوير مشاهدها في مسلسلي الزوجة الثانية و الوالدة باشا التي تخوض بهما سباق الدراما الرمضانية لهذا العام، معربة عن سعادتها بالمشاركة في المسلسلين، واللذين تجسد خلالهما دورين مختلفين بالنسبة لها.

وأوضحت عامر أن مسلسل الزوجة الثانية يختلف عن الفيلم الذي يعد من روائع السينما المصرية، والذي قام ببطولته سعاد حسني وشكري سرحان، وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث المسلسل الذي يخرجه خيري بشارة ويشاركها بطولته الفنان عمرو واكد دور فاطمة الذي أدته في الفيلم النجمة سعاد حسني، لكنها ترى أن دورها في المسلسل يتميز بقدر أكبر من الصعوبة، حيث تقسو الدنيا على الزوجة وتدفعها نحو الانتقام بشكل مختلف عما تم تقديمه في الفيلم.

وأضافت أيتن ، أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي سياسي به إسقاطات عديدة. وأشارت إلى أنها تجسد خلال أحداث مسلسل الوالدة باشا دور فتاة متمردة على أهلها يدفعها تمردها لسلك طرق غير مشروعة لتحقيق أهدافها.

من جهة أخرى، لفتت آيتن عامر إلى أنها تترقب عرض فيلم هرج ومرج ، والذي يعتبر أولى بطولتها السينمائية، لمتابعته معربة عن أملها في أن يحظى دورها في الفيلم بقبول واستحسان الجمهور.

هرج ومرج ، تأليف إخراج نادين محمد خان، وبطولة آيتن عامر، محمد فراج، صبري عبد المنعم، ورمزي لينر، إلى جانب عدد من الوجوه الجديدة.