خاص - بالصور.. المؤتمر الصحفي لفيلم "أصول اللعبة" يتحول لفرح شعبي

خاص - بالصور.. المؤتمر
خاص - بالصور.. المؤتمر الصحفي لفيلم "أصول اللعبة" يتحول لفر

إسلام ناصر – كريم الداوودي

أقيم أمس مؤتمراً صحفياً لفيلم أصول اللعبة بإحدي المطاعم بالمهندسين ، بحضور أبطال العمل سيد ممدوح، برلنتى فؤاد، والمطرب خالد الطيب، ومؤلف الفيلم أحمد خاطر، والمخرج محمد كرم، كما حضر المخرج الكبير محمد النجار ، والفنان محمد متولي .

وبدأ المؤلف أحمد خاطر حديثه بالتعبير عن سعادته بالعمل مع الفريق المشارك فيه وقال: أنا سعيد بفريق العمل المشارك وخاصة أن أغلبه من الوجوه الجديدة مما ساعد علي إخراج الفيلم بالشكل المطلوب ، مشيراً إلي أن الفيلم يعتبر حالة إنسانية خاصة لانه يجسد الصراع الأخوي، مؤكداً انه لم يصنع الفكرة ولكنه كتب عن حقيقة في مجتمعنا.

فيما قالت الفنانة برلنتي فؤاد: أنها تقدم شخصيتين بالفيلم أحداهم فتاة طيبة والاخري شريرة، مضيفة أنها تتمني أن يحقق الفيلم النجاح المطلوب، وأن يكون نقله لها داخل الوسط الفني .

وعن فريق العمل، قال المخرج محمد كرم، أن فريق العمل بالكامل عمل علي إنجاح الفيلم، موضحاً أن الشباب لابد أن يأخذ فرصته في السينما خلال الفترة القادمة حتي يتمكنوا من النهوض بالسينما التي تشهد حالة من الانحدار وخاصة بعد الثورة .

وبعد ذلك قامت مجموعة الفيلم بتقطيع تورتة للاحتفال بانتهاء من تصوير الفيلم والمؤتمر الصحفي ثم قام الفنان خالد الطيب بغناء أغنية الفيلم، وأعقبه المطرب الشعبي أسامة أبو غالي الذي غني مجموعة من الأغاني الشعبية التي قام بالرقص عليها مجموعة من الفتيات والشباب من أصدقاء فريق عمل الفيلم .