بالصور.. سيد ممدوح يظهر بشخصيتين في فيلم "أصول اللعبة"

بالصور.. سيد ممدوح
بالصور.. سيد ممدوح يظهر بشخصيتين في فيلم "أصول اللعبة"

صلاح حسن

كشف الفنان الشاب سيد ممدوح، عن إستعداد أسرة فيلم أصول اللعبة ستعقد مؤتمر صحفي داخل كافيه إيروس بميدان سفنكس بالمهندسين في السادسة من مساء يوم الثلاثاء المقبل وأضاف ممدوح في تصريحات خاصة لـ بوابة الفجر أن الفيلم يناقش الصراع الأخوي وبه جانب إجتماعي مع جزء رومانسي .

وأضاف ممدوح أقوم بشخصيتين في الفيلم أخين توأم أخ طيب والآخر شرير يدور بينهما صراعات كثيرة والشرير يضع العراقيل للطيب ويدخل السجن والمصحة النفسية ويوقع بينه وبين حبيبته وهم دائمآ في مواجهة وأشار إلى أن برلنتي أيضآ تقوم بدورين لكنهم ليسوا توأم وشبيهين ببعض أيضآ وبدور طيبة والأخرى شريرة .

وتابع ممدوح أنه تعاقد على خمسة أفلام سينمائية مع شركة الباشا للإنتاج الفني وهذا أول فيلم سيتم عرضه مشيرآ إلى أنه تم حجز دور العرض الخاص في سينما سيتي ستارز تمهيدآ لعرض الفيلم خلال أسبوعين وأضاف أنهم واجهوا تحديات شتى نظرآ للظروف التي تمر بها البلاد ولكن سلاحنا هو الموضوع .

الفيلم من تأليف أحمد خاطر وإخراج محمد كرم وإنتاج شركة الباشا للإنتاج الفني وبطولة سيد ممدوح وبرلنتي فؤاد .

من جهة أخري كشف ممدوح انه سيبدأ في إستئناف دوره في مسلسل سلسال الدم أواخر مارس الجاري في الإسكندرية تمهيدآ لعرضه في رمضان المقبل حيث أشار إلى أنه يقوم بدور فراج إبن العمدة رياض الخولي .

وإستكمل قائلآ: المسلسل به دراما صعيدية دموية تتحدث عن الثار وهو الشاب الوحيد الرومانسي الذي يحاول إقناع من حوله بالتراجع عن فكرة الثأر لكنه يصبح أول ضحايا الثأر على يد الفنانة عبلة كامل .

وفى النهاية نفى ممدوح ما تردد بأن المسلسل متوقف بسبب الإنتاج وأوضح أن الظروف غير المستقرة في مصر هي التي تحول دون إستئناف العمل متمنيآ هدوء الأوضاع حتى يعود المنتجين لإستئناف أعمالهم دون تخوف من العواقب .