منسق توكيلات السيسى : حررنا 200 توكيل فى يومين

منسق توكيلات السيسى
منسق توكيلات السيسى : حررنا 200 توكيل فى يومين

صرحت حمدة السيد مدير الشهر العقارى بالسويس أن موظفى المصلحة قاموا بتحرير توكيلات بأدارة البلاد للفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع و خالد على مرشح الئاسة فى الأنتخابات الماضية حيث لابد قانونا من تحديد شخص فى التوكيل ، وقالت حمده أنه لم يتم حصر التوكيلات التى حررت بالسويس و التى بدأت هذا الأسبوع .


فى المقابل قال هانى أبو زيد منسق حملة توكيلات الفريق أول عبد الفتاح السيسى من قبل المواطنين لأدارة شئون البلاد أن الحملة قد أنتهت من تحرير 200 توكيل خلال اليومين الماضيين ، مشيرً إلى أن دور الحملة مقصور على مساعدة راغبى تحرير التوكيلات وليس الدعوة لها .

وأشار أبو زيد إلى أن الفكرة تولدت بالوسط التدريسى وأول توكيل كان من إحدى المدرسات لرؤيتهم أن هناك فوضى بالبلاد وتحتاج الى إدارة أمنية جيدة وتناسب المرحلة حتى يتم إجراء لإنتخابات ديموقراطية بالبلاد .

ولفت إلى أنه خلال اليوم الأول لتحرير التوكيلات تم تحرير 4 توكيلات عند الثانية ظهراً للخلاف على الصيغة وبالأمس تم تحرير 142 توكيلا وأكتملوا المائتين اليوم ومتوقع ان يزداد العدد.

وأكد أن الحملة تقف فقط عند الشهر العقارى الذى يتم فيه تحرير التوكيل لمساعدة صاحب التوكيل فى الصياغة .

وأعلن أن الحملة ستأخذ أشكالاً أخرى فى جذب جمهور المعارضين خلال الفترة القادمة بعد أن تعرض أعضاء الحملة من إعتداءات مباشرة من المعارضين لحملة التوكيلات .