بالفيديو والصور والمستند | الفجر تنفرد بنشر لقاء ممثلى دمياط بالمستشار العسكرى

بالفيديو والصور والمستند
بالفيديو والصور والمستند | الفجر تنفرد بنشر لقاء ممثلى دميا

قام منذ دقائق وفد من ممثلو شعب دمياط ضم اللواء على الهلف ومحمد العزبى منسق حركة 6 أكتوبر بدمياط وممدوح بحيرى أمين عام حركة 6 أكتوبر ومجموعة من المجتمع المدنى بلقاء المستشار العسكرى بمحافظة دمياط العقيد عماد الدين عبد المولى .

وقد قام ممثلو الحركة والوفد بتقديم بيان إعتذار وإستغاثة للمستشار العسكرى جاء به بإسم شعب دمياط العظيم ... بإسم كل شاب وفتاة بإسم كل رجل وإمرأة بإسم كل جموع شعب دمياط نتقدم بإعتذار لجيشنا العظيم عن كل ما تعرض له من قبل قلة قليلة لا تعى ما تفعل ونتقدم بمزيد من الإحترام والتقدير ونتقدم بنداء نطالبكم فيه بحماية الوطن من كل ما يحيق به من مخاطر التقسيم وتوغل فصيل واحد فى كل مفاصل الدولة وسيطرته عليها محاولاً إلغاء كل طوائف المجتمع والشعب العظيم ومنكراً لأنه لا يمثل سوى نسبة ضئيلة من هذا الشعب .

السيد القائد العام للقوات المسلحة نهيب بسيادتكم نثق فيكم ثقة عمياء ونعلم جيداً أنكم أقسمتم على حماية هذا الوطن وحماية الشعب ... نرجوكم أغيثونا قبل تقسيم هذا الوطن ... أغيثونا قبل أن تسيل بحوراً من الدماء على أرض مصر الطاهرة ... أغيثونا قبل أن تٌباع مقدرات هذا الوطن تحت إسم الصكوك .

وقد تقبله المستشار العسكرى للمحافظة وأكد عليهم بأنه سوف يرسله صباح الغد إلى الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع .