كفاية للإخوان:أيها الكاذبون المجرمون الإنتهازيون

أخبار مصر

كفاية للإخوان:أيها
كفاية للإخوان:أيها الكاذبون المجرمون الإنتهازيون

إنتقد المحامى السكندرى عبد الرحمن الجوهرى ــ المتحدث بإسم الحركة المصرية من أجل التغيير ( كفاية ) سلسلة الكوارث المتكررة التى إندلعت فى أرجاء محافظات المحروسة المختلفة ، منتقداً خلالها الرئس مرسى وجماعة الإخوان المسلمين .

قال عبد الرحمن الجوهرى ــ المتحدث الرسمى لحركة كفاية :من خلال تدوينة على حسابة الشخصى الفيس بوك ونشر على الصفحة الرسمية للحركة بالإسكندرية قائلاً بالأمس القريب فقدنا الكثير من الأطفال في حادث قطار منفلوط وبالأمس الغرقي من الصيادين واليوم شباب مجندين تسيل دمائهم في حادث قطار البدرشين وغيرها الكثير من المصائب والكوارث والحوادث، ومرسي العياط يغط في نوم وسبات عميق هو وأركان حكمه.

طرح الجوهرى سؤالاً قائلاً هل ينتظر تعليمات من المرشد كي يباشر دوره كحاكم وحكومة في مثل تلك الكوارث؟ أم سنكتفي بالبيانات الصحفية والإعانات الوهمية التي تصدر عن السفهاء للمتضررين؟

أضاف ، وأكاد أسمع صوت المرشد يستمر في ترديد عبارة ما ذنب النباتات؟ وسيظل يعمل هو ومرسي وجماعته علي إستكمال سياسة التمكين وليذهب الشعب المصري إلي الجحيم!! لأنهم يؤمنون بأن مصلحة الجماعة فوق مصلحة الوطن والشعب .

قال سنري فيكم يوماً قريباً أيها الكاذبون المجرمون الإنتهازيون ولن يتنازل الشعب عن محاسبتكم ومحاكمتكم التي سنشهدها قريباً جداً.. وحسبنا الله ونعم الوكيل .