B&B تضفي لمساتها الرياضية المميزة علي أودي R8 V10 سبايدر لتزيد قوتها الي 628 حصان

B&B تضفي لمساتها
B&B تضفي لمساتها الرياضية المميزة علي أودي R8 V10 سبايدر لت

أطلقت شركة B&B Automobiltechnik المتخصصة في التعديلات برنامجا تطويرا جديدا لأودي R8 V10 سبايدر المكشوفة. وبينما ركزت الشركة في آخر برامجها علي نسخة الكوبيه من R8 ، فقد اتجهت هذه المرة الي النسخة المكشوفة. وقد زودت شركة التعديلات السيارة بفلتر هواء كربون ، نظام عادم رياضي خاص.

كما شمل البرنامج التعديلي برمجة جديدة لنظام الحقن الالكتروني لزيادة القوة الحصانية الي 628 حصان ، وزيادة عزم الدوران الي 600 نيوتن .متر مقارنة بالنسخة القياسية من السيارة التي تأتي بقوة 525 حصان وعزم دوران 530 نيوتن.متر. ومن بين التعديلات الأخري تعليق رياضي يخفض من ارتفاع السيارة ما بين 20 الي 25 مللي في الأمام والخلف علي التوالي.

وبالنسبة لمن يريد مزيد من التعديل مقابل دفع مزيد من المال ، فسيحصل علي تعليق قابل للتعديل. كما يمكن لـ B&B أن تقوم بتطوير نظام نقل السرعة R-Tronic بما يقلل من الوقت المستغرق بين النقلات بشكل ملحوظ ، بما يجعل صندوق التروس أسرع حتي من الموجود في R8 GT . وبفضل هذه التعديلات يمكن للسيارة التسارع من الثبات الي 100 كم في 3.5 ثانية ، أي أسرع بواقع 0.5 ثانية من النسخة القياسية.

وتبلغ سرعة السيارة القصوي بعد التعديل 328 كم\ساعة ، فيما كانت سرعتها القياسية 316 كم\ساعة. ويكمل هذه الباقة التعديلية فرامل سيراميك وعجلات ألومنيوم قياس 19 و20 بوصة.