بالصور ... محافظ المنيا فى لجان منهرى وابوقرقاص البلد رداً على ماتردد من شائعات حول منع المواطنين الاقباط من التصويت.


رداً على ماتردد حول حدوث تضيقات على المواطنين الاقباط بقرية منهرى بمركز أبو قرقاص اثناء التصويت على مشروع الدستور تفقد الدكتور مصطفى كامل عيسى محافظ المنيا لجان التصويت بالقرية ومدى سير عملية الادلاء بالاصوات.



واستمع المحافظ للمواطنين بالقرية الذين أكدوا ان علاقتهم مسلمين واقباط متميزة للغاية وان ماتردد اصابهم بالسخرية خاصة ان عملية التصويت كانت تسير بشكل متميز.



فيما أكد المستشار رئيس لجنة 8 بمدرسة منهرى بمركز ابو قرقاص أنهم تفاجئوا بتلك الشائعات فى الوقت الذى كان يدلى المواطنين امامه من المسلمين والاقباط دون حدوث اية مشكلات وانه لم يتلقى أية شكاوى من اى مواطن بالقرية عن حدوث تجاوزات معه.



كما تفقد المحافظ لجان مدرسة أبوقرقاص البلد المجاورة لقرية منهرى وتابع سير العملية الانتخابية فى إطار جولتة التى بدأت منذ فتح باب التصويت واستمرت حتى نهاية عملية التصويت.



وفى إطار المتابعة المستمرة من غرفة عمليات مجلس الوزراء أجرى الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء اتصال عبر شبكة الفيديو كونفرانس مع المحافظ استفسر عن سير العملية الانتخابية بالمحافظة وقدم الشكر للمحافظ والقوات المسلحة وأجهزة الامن والقضاة المشاركين على مجهوداتهم فى إخراج عملية التصويت بشكل يليق بالوطن.