قسم مدينة نصر ينفي القاء القبض على عضو حركة حازمون..والتيار الشعبى و6 إبريل يتضامنون معه

أخبار مصر


أوضحت صفحة الجبهة السلفية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن قسم شرطة مدينة نصر ينفي أي علاقة له بالناشط السياسي أحمد عرفة أحد أنصار المرشح السابق لرئاسة الجمهورية الشيخ حازم أبو إسماعيل، مما يعني أن أمن الدولة اقتاده إلى أحد مقراته المظلمة والمعتمة بحسب تعبيره.

فيما حمّل أنصار أبو إسماعيل وزارة الداخلية مسئولية حدوث أي مكروه لعرفة.

بينما أدانت حركة شباب 6 أبريل، اعتقال عرفة والاعتداء على والدته بالضرب، كما أعلنت تضامنها معه، مؤكدة رفضها الاعتداء على حرمة المنازل.

وقالت الحركة فى بيان لها، أنها تدين بشدة عودة هذه الممارسات القمعية الكريهة، وترويع الآمنين، والاعتداء عليهم على أيدى زوار الفجر من جديد.

وأشارت الحركة إلى أن تلك الممارسات التى قامت ضدها ثورة أطاحت بالنظام السابق على أن يكون استدعاء أى مواطن للتحقيق أمام النيابة استدعاء رسميا، دون أن تمس والدته أو أى من أفراد أسرته، وألا يكون ذلك فى منتصف الليل ترهيبا وترويعا.

وكذلك أعلن التيار الشعبى المصري على صفحته بفيس بوك، تضامنه مع عرفة قائلا: رغم خلافنا السياسى الواضح، ورغم خلافنا مع الممارسات التى تمت من جانبهم فى شوارع مصر فى الأسابيع الماضية، ومن بينها محاولة حصار مقر التيار، نعلن كامل تضامننا معه... ونرفض الاعتداء على حرمة منزله وعلى والدته، وندين اعتقاله .