"بالفيديو...نائب عام الصوفية يفتح النار "قرارات مرسى جعلت منه فرعوناً جديداً ومليونية الإخوان أرهبت الشعب"

أخبار مصر


عمرو رشدى

قال القيادى الصوفى أحمد ماضى أبو العزائم نائب عام الصوفية فى تصريحات خاصة للفجر أن الصوفية لن يسمحوا بأى شكلاً من الاشكال للدكتور محمد مرسى بأن يخالف الدستور والقانون وأصر أبو العزائم على أنه يجب على رئيس الجمهورية إسقاط الإعلان الدستورى

المكمل الذى أصدرة .

واشار أبو العزائم الى أن قرارات الدكتور مرسى لا تستهدف حماية البلاد وصيانتها من الفوضى الموجودة بها حيث أن قراراته هذه هى التى اوجدت الفشل نفسة كما أن الإخوان يلهون الشعب فى تلك الفترة بأن هناك من يريد تمكين الفلول من مقاليد الدولة المصرية مرة أخرى وهذا غير صحيح.

وأكد ابو العزائم على أن إعتصامهم فى التحرير لن يتم التراجع عنه حتى إسقاط القرارات الديكتاتورية التى أصدرها الدكتورمحمد مرسى رئيس الجمهورية ولن يكون هناك نيه بأى حال من الاحوال للإنسحاب من الميدان.

وشن نائب عام الصوفية هجوما حاداً على جماعة الإخوان ووصفهم بالكاذبين والمخادعين حيث قال أن الإخوان كذبوا على الشعب بمشروع أسمه مشروع النهضة الذى لا يوجد له وجود من الاساس وتخوف أبو العزائم من أن تضيع سيناء من مصر ويقوم الكيان الصهيونى بإحتلالها وذلك لأن رئيس الجمهورية أصبحت كل أهتمامته بالخارج دون الداخل .

وحذر أبو العزائم من حدوث أزمة فى البلاد بسبب أصرار الدكتور محمد مرسى على قراراته التى إتخذها مما يجعل البلاد تدخل فى طريقها الى الحرب الطائفية التى أذ بدأت لا نعلم متى سوف تنتهى.

وعن مليوينة اليوم التى أقامها الإخوان والسلفيين أمام جامعة القاهرة قال القيادى الصوفى أن المشاركين فى هذه المليونية هم أعضاء جماعة الإخوان المسلمين فى جميع محافظات مصر حيث تم جلبهم بالاوتوبيسات وأعطائهم بعض الدعم المادى حتى ياتوا الى جامعة القاهرة للمشاركة فى هذه المليونية .

وأشار ابو العزائم الى أن الإخوان هيمنوا على جميع مفاصل الدولة المصرية وكانوا يعملون على أخونة الدولة المصرية وبالفعل تأخونت الدولة حيث إنك تجد جميع أجهزة الدولة تم إستبدال كوادرها بأشخاص منتمين لجماعة الإخوان .