جمال صابر: النزول تأييدا للرئيس "جهاد في سبيل الله"

أخبار مصر


دعا الشيخ جمال صابر, رئيس جبهة الأنصار, جميع المصريين الذين يريدون استقرار بلدهم إلى النزول فى الشوارع والميادين تأييدا لقرارات رئيس الجمهورية محمد مرسى.

واكد صابر أن النزول واجب شرعى للقادر عليه فمساندة الرئيس فى قراراته التى تؤدى إلى إنهاء الظلم والاستبداد ومحاكمة قتلة الثوار محاكمات عادلة وإنهاء الفوضى التى يريدها العلمانيون وفلول النظام السابق لهى من أشرف الأعمال التى يقوم بها المسلم بل هى من أعمال الجهاد فى سبيل الله عزوجل.

وتابع: قطعت رحلتى إلى غزة بوفد جبهة الأنصار داعما ومؤيدا لإعلان الرئيس حفظه الله .

وحمل صابر رئيس الجمهورية مسؤلية المحافظة على حياة النائب العام بتحديد اقامته فى منزله حتى لايحدث له حادث مفتعل قائلا لقد سئمنا اطلاله علينا .

وطالب صابر تقديمه ومن على شاكلته لمحاكمة عادلة فنحن لسنا مثلهم نقتل بلا سبب ونحاكم بلاتهمة ونسجن بلا جريمة, وعندهم من الجرائم ما يكفى لاعدامهم مئات المرات .

وطالب صابر بمنعهم من السفر قبل محاكمتهم المحاكمات العادلة وحتى لايهربوا بأموال الشعب كما فعل أسيادهم .

ودعا صابر الشرفاء من المحامين إلى عقد مؤتمر صحفى يعلنون فيه تأيدهم لقرارالرئيس ويعلنوا للعالم أن سامح عاشور لايمثلنا كما فعل قضاء من أجل مصر فى إعلانهم أن الزند والنائب العام المقال وتهانى الجبالى لايمثلونهم , مضيفا: حان الوقت للعمل الجاد والفعال والواضح فى كل الاتجاهات واختتم صابر سيدى الرئيس لابد من قرار ثورى فى مواجهة مجرمى الإعلام فى المرئى والمقروء وإلا فلن تهدأ الأمور .