صابر: أحداث محمد محمود يقودها الفلول ورموز سياسية من أجل إحراق مصر

أخبار مصر


قال الشيخ جمال صابر رئيس جبهة الأنصار أن أحداث محمد محمود الأخيرة ماهى إلا حلقة من سلسلة حلقات إحراق مصر التى يشارك فيها فريق كبير من الفلول ورجال أعمالهم الذين يؤجرون البلطجية وبعض مجرمى الإعلام وبعض الرموز السياسية .

واضاف , يجب ان يعلموا أننا لن نسمح لهم بإحراق بلدنا الحبيب و أنهم أول من سيقع فى هذه النار.

واشار صابر إلي أن هؤلاء أبعد ما يكونوا عن الوطنية التى صدعوا بها رؤوسنا ليل نهار كذلك ولو كانوا لتعاونوا على استقرار البلد وليس حرقها لأنهم لم يحكموا وأن فريقا آخر جاء بأغلبية شعبية.

واكد على أن المقصود من هذه الأحداث هو الجمعية التأسيسية ولذلك يريدون حرق مجلس الشورى والحل هو إجتماع التأسيسية فى مكان محصن أمنيا وستنتهى أزمة محمد محمود.ولست أدرى أين الإعلاميين ولماذا لم ينددوا بهؤلاء البلطجية.

وناشد صابر رجال الأمن أن تردع هؤلاء البلطجية وأن تعرف من وراءهم وأن تقدمهم لمحاكمة عادلة تعاقبهم بأقصى العقوبات فهذه ليست مظاهرات وإنما تخريب لمنشآت الدولة .وإذا لم يحدث هذا فسيستمر هذا المسلسل الإجرامى .

وطالب صابر رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بضرورة اتخاذ قرارات حاسمة تنهى مثل هذه المهاذل وإصدار قوانين أكد صابر على أنه يملكها لإنهاء الكوارث التى سيتعرض لها الوطن إذا لم يتخذها مؤكدا على أن هؤلاء الشرذمة عاجزة عن مجرد رد الفعل الذى سنتصدى له بقوة .