صابر يدعو الى سرعة اتخاذ الاجراءات لردع البلطجية ويستنكر محاولاتهم لاحراق مصر

أخبار مصر


استنكر جمال صابر رئيس جبهة الانصار، المحاولات المتكرره لإحراق مصر تلك المحاولات، التى يشارك فيها فريق كبير من الفلول ورجال اعمالهم على حد تعبيره الذين يستأجرون البلطجية وبعض مجرمى الإعلام لخدمة مصلحتهم مؤكدآ ما هى الا سلسله متصله من المحاولات لاحراق مصر.

مؤكدآ عدم السماح لهم بأحراق مصر وانهم اول من سيقعون بها مشيراً إلى انهم ابعد ما يكونوا عن الوطنيه ولو كانوا لتعاونوا، لاجل استقرار البلاد وليس السعى الى حرقها .

كما اشار صابر أن المقصود من هذه الأحداث هو الجمعية التأسيسية، مبررآ ذلك بمحاولاتهم لحرق مجلس الشورى .

كما نوه رئيس الجبهه ان الحل هو إجتماع التأسيسية فى مكان محصن أمنيا وستنتهى أزمة محمد محمود مستنكرآ تجاهل الاعلام وعدم تنيدهم بهؤلاء البلطجية.


فيما ناشد صابر رجال الأمن بردع هؤلاء البلطجية وسرعة التحقيق معهم للتوصل الى الدافعين والمحرضين لهم مع تقديمهم لمحاكمة عادلة تعاقبهم بأقصى العقوبات فهذه ليست مظاهرات وإنما تخريب لمنشآت الدولة مؤكدآ على استمرار هذا المسلسل الاجرامى اذا لم تتخذ الاجراءات الحسميه حيالهم .

ودعا صابر ولى الأمر رئيس الجمهورية لاتخاذ قرارات حاسمة تنهى مثل هذه المهاذل وإصدار قوانين وأكد صابر على أنه يملكها لإنهاء الكوارث التى سيتعرض لها الوطن إذا لم يتخذها مؤكدا على أن هؤلاء الشرذمة عاجزة عن مجرد رد الفعل الذى سنتصدى له بقوة .