بالصور .. المسرح الجزائري يستقبل مسرحية "وجوه" الجمعة


أكد الفنان المسرحي ناصر عبد الحفيظ الذي يمثل مصر بفرقة 20 يناير المستقلة للفنون المسرحية في مهرجان بجايه الدولى للمسرح بالجزائر ان حالة الاستقبال للوفد المصرى من الجانب الجزائرى كانت اكثر من رائعة والأجواء التي يحاول البعض ان يقحمها ليشير بوجود توترات وتضييقات غير موجودة بالمرة .

وأضاف قائلا منذ هبوطنا من طائرة الخطوط المصرية في مطار الجزائر وحالة الاستقبال والحفاوة التي قوبل بها فريق العمل كانت تتميز بالدف والحب المتبادل وكرم الضيافة في إطار احتفالات الجزائر بمرور خمسون عاما على استقلالها.

يذكران مسرحية وجوه تقدم عرضها الأول على مسرح دار الثقافة في تمام السادسة مساء الجمعة المقبلة العرض من إنتاج فرقة 20 يناير المستقلة للفنون المسرحية وتدور أحداثه حول عامل دهانات بسيط يقوم بطلاء إحدى الحوائط القديمة وتتكشف له من خلال شفافيته قبح الوجوه المتحولة التي مرت بمحطات حياته .

العرض مأخوذ عن قصة احمد يوسف عقيله تأليف فتحي القابسى وبطولة , ناصر عبد الحفيظ , عبد الرحمن ابو سعده ,محمد عاشور ,احمد نجم الدين , , ايات محمود , اشعار حسام الدين عبد العزيز, موسيقى احمد العراقى , , ديكورفرقة خيوط ماريونيت محمد فوزى بكار , مساعدا الإخراج اسماء عفيفى , محمد عبد الخالق , إخراج شرح البال عبد الهادى .