أهالي قرية بالشرقية يشنون حملة تطهير علي البؤر الإجرامية بعد مقتل أحد أبنائها


قام أهالي قرية الجديدة التابعة لمركز منيا القمح بالشرقية، باستخدام مكبرات الصوت بالمساجد اليوم، لحشد مواطنيها لشن حملة تطهير علي البؤر الإجرامية، بعد مقتل شاب علي يد عاطل، بينما خرج شقيق الجاني على أهالي القرية حاملا سلاحا ناريا، وأطلق بعض الأعيرة النارية فى الهواء.

تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من الرائد محمد الحسيني، رئيس مباحث مركز منياالقمح، يفيد تمكن الآلاف من أهالي قرية الجديدة من القبض على مأمون حسن 27 سنة- عاطل ، فيما تمكن تامر حسين عبد العزيز الربع من الهرب من أهالي القرية، بعد قيامه بإطلاق أعيرة نارية بشكل عشوائي على الأهالي لترويعهم، بصحبه مأمون الذي تم القبض عليه.

وأكدت تحريات المباحث أن تامر الربع قام بإطلاق أعيرة نارية علي أهالي القرية الذين خرجوا لتطهير البؤر الإجرامية بعد مقتل على عصام على النبراوى 19 سنة- حاصل على دبلوم صنايع متأثرًا بإصابته بجرح طعني أسفل القفص الصدري، علي يد شقيقه الهارب علاء الربع 19 سنة- عاطل لاختلافهم علي حب فتاة بالقرية، أثناء تواجدهم في حفل زفاف.

وعقب ذلك قام أهالي القرية بقطع الطريق العام الزقازيق- منياالقمح وخط السكك الحديد لفترة لا تتجاوز الساعة مطالبين بسرعة القبض علي المتهم الهارب، فيما قام بعض الأشخاص باستخدام مكبرات الصوت بالمساجد لحشد المواطنين لشن حملة تطهير علي البؤر الإجرامية، مما أسفر عن إزالة بعض الأكشاك والمنازل التي تم بناؤها بشكل عشوائي.

كما قام الأهالى بحرق منزل والد المتهم ومنزل خاله ومنزلين لأقارب المتهم، الأمر الذي دفع شقيق المجنى علي حمل سلاح ناري وإطلاق بعض الأعيرة النارية في الهواء متحديًا أهالي القرية، إلا أن الآلاف تجمعت حوله ولكنه فرَّ هاربا قبل الإمساك به.