بالفيديو والصور - محافظ كفر الشيخ يتلقى التهاني من أهالى كفرالشيخ بالديوان عام


استقبل المهندس سعد الحسيني محافظ كفر الشيخ ، جموع المهنئين بالعيد من اهالى كفرالشيخ، والقيادات الشعبية والتنفيذية في ديوان عام المحافظة .

وحرص المحافظ على مصافحة الجميع ،وخاصة العمال بديوان عام المحافظة ،وأصر على التقاط الصور التذكارية معهم.

وتوافد رجال الكنيسة لتقديم التهنئة بالعيد يتقدمهم القمص متياس موريس راعى كنيسة العذراء بسخا ، والقس بسطاروس،

وأكد القمص متياس موريس ،إننا حضرنا اليوم لتقديم التهنئة بعيد الأضحى ،لكل المسلمين ونحن في كل عيد نشارك إخواننا المسلمين في الاحتفال بأعيادهم.

واضاف لولا سفر الأنبا بيشوي مطران دير القديسة دميانة ودمياط وكفر الشيخ ،لحضر اليوم ،ولكنه كان بالأمس فى المحافظة ،وقدم التهنئة للمحافظ .

وأضاف القس بسطاروس أن عيد الأضحى نأخذ منه الدروس والعبر المستفادة لحياتنا الروحية ،لأن الرب أعطى موسى الوصايا من ضمنها حب الرب ،وفي عيد الأضحى ،قدم لنا أبينا إبراهيم ذبيحة .

واضاف فهو بعمله أعطانا وعلمنا أن حب الرب فوق العواطف والمشاعر ،وأن نحيا حياة الإيمان والنظافة والطاعة ،وفي سلام وهدوء فالرب حفظ بلادنا ،لأنه قال في الكتاب المقدس مبارك شعبي مصر ،ونحن ندعو أن تتقدم مصر.

وأكد المهندس سعد الحسيني، أنه يتوقع أن تمر أزمة الدستور على خير، ويضع المصريون دستورهم.

وقال إن محافظة كفر الشيخ ستشهد مشروعات عملاقة ،ستوفر ألاف من فرص العمل سواء مشروع البتر وكيماويات ،واستغلال القش كوقود في مصانع الأسمدة ،واستخراج الغاز من قاع البحر المتوسط ،وغيرها من المشاريع العملاقة.

وأضاف أنه يؤكد أن مشروع البتروكيماويات غير ضار، لأنه أجريت دراسات ،وهناك اشتراطات بيئية لأننا لن نقيم مشروعاً ضاراً بأهالي كفر الشيخ.