" جبهة الأنصار": تحكيم الشريعة الإسلامية هى قضيتنا الأولى

أخبار مصر


قال جمال صابر رئيس جبهة الأنصار، عبر بيان له اليوم، أن تحكيم الشريعة الإسلامية هى قضية المسلمين الأولى، كما أن أعداء الشريعة جعلوا إقصاءها هقضيتهم الأولى.

وأضاف صابر: منذ أن سقطت الخلافة على يد المُجرم أتاتورك وسارع الاحتلال بمساندة منافقى الأمة إلى إدخال القوانين الوضعية إلى بلاد المسلمين بدلا من شريعتهم الربانية فى سرعة عجيبة يقاتل المسلمون من أجل عودتها ولايزالون .

واشار صابر الى أن قضية تحكيم الشريعة الغراء هى أكبر معركة يخوضها الإسلاميون ضد أصحاب المناهج الضآلة المضلة التى أراد أعداؤنا من اليهود وأعوانهم زرعها فى بلادنا الإسلامية، قائلا: لابد أن يعلم الجميع أنها معركة المصير وأننا لن نعطى الدنية فى ديننا بعد أن أكرمنا الله عزوجل بهذه النعمة العظيمة وهى هلاك الظالمين .

وطالب صابر القوى السياسية الإسلامية باتخاذ مواقف حاسمة وقوية للخروج من دائرة الاستضعاف التى أدخلنا فيها أعداؤنا قائلا: ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون)، متسائلا: هل وصل الأمر بنا إلى أن ندعوا المسلمين إلى إسلامهم وتحكيم شريعتهم؟.

وشدد رئيس جبهة الأنصار، أن الشريعة هى القانون الوحيد الذى يحفظ للنصارى قبل المسلمين حقوقهم وهى القادرة على الحفاظ على وحدة الأوطان.