الأطعمة الأكثر تعرضا للآفات

الفجر الطبي


-- الكرفس :

بسبب ذروة الطلب على السلع الاستهلاكية حول عيد الشكر وعيد الميلاد، يزرع 75 ٪ من المحصول خلال فصلي الخريف والشتاء ، عندما تكون الامطار والرياح قوية فتعزز نمو البكتيريا والأمراض الفطرية. ولأننا نأكل الساق كاملا، لا بد من غسله مرارا وتكرارا..

-- الخوخ:

حلو ونضر، الخوخ يمكن أن يكون مجرد فاكهة مغرية للحشرات كما للناس. قد يرش المزارعين الخوخ كل أسبوع أو أسبوعين لكي تنمو بسرعة ولكن هذا يعزز المبيدات والآفات.

-- الفراولة:

الفراولة ليست حلوة فقط ولكن أيضا حساسة وعرضة للمرض، بما في ذلك الهجمات الفطرية التي يمكن تحويلها إلى الهريسة أثناء العبور والتخزين. مع التفاح والخوخ ، والكثير من عمليات الرش اللحصول على ثمار خالية من عيب

-- التفاح:

تفوح منها رائحة عطرة لذيذ، ولكن التفاح عرضة لأكثر من 30 نوع من الحشرات و10 أمراض على الأقل.

-- العنب البري:

التوت هي أهداف للحشرات مثل الديدان.

-- النكتارين:

النكتارين تختلف عن الخوخ فقط في حالة عدم وجود سمة زغب ، التي نشأت احتمال تحور الطبيعية لشجرة الخوخ ، حتى انها لا عجب انها عرضة لكثير من الآفات نفسها ، بما في ذلك العث. ولكن بفضل قشرتها الشمعية، فإنها لا تحتفظ في العديد من المبيدات والخوخ. من ناحية أخرى ، هم أكثر عرضة للتعفن.

-- الفلفل:

شقوق في تيجان الفاكهة قد توفر زوايا لتلااكم المبيدات والآفات.

-- السبانخ:

السبانخ هو مجرد ورقة يؤكل من مجموعة متنوعة من الحشرات، بما في ذلك الجراد.

-- الكرز:

لأن الكرز عارية بدون قشر فهي عرضة للآفات. إذا تم العثور على دودة واحدة في شحنة، لا بد من تفريغ حمولة كاملة من الفاكهة، وفقا لأنظمة الحجر الصحي ، لذلك يرش المزارعين خوفا من فقدان محاصيلهم