بالفيديو - محمد مرسي يشكر "عكاشة" و"الفراعين" على الاهتمام بـ "الإخوان"

أخبار مصر


في حلقة نادرة ومفاجأة من برنامج مصر اليوم بتاريخ 11 يناير 2010 - أي قبل ثورة 25 يناير بعام تقريباً، ألتقى الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، الذي كان وقتها مازال عضواً بمكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين، بالاعلامي توفيق عكاشة، مالك قناة الفراعين، الذي تم إغلاقها ووقف بثها مؤخراً.

ويظهر توفيق عكاشة، في الحلقة وهو يرحب بـ مرسي ، قائلاً إنه يعرفه منذ 10 سنوات وأكثر، و أنه إلتقى به كثيراً في برنامجه الذي كان يُذاع في التلفزيون المصري.

بينما وجه محمد مرسي ، الشكر لـ عكاشة و الفراعين على اهتمامها بالموضوعات المميزة ذات الأهمية وبالشأن العام وبجماعة الإخوان المسلمين، مُحيياً مناقشاته وأفكاره.

ومن المتوقع أن يثير هذا الفيديو عاصفة من الانتقادات والاستنكار بين مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي وزوار المواقع الإلكترونية ، وذلك بسبب العداء بين الرئيس مرسي وتوفيق عكاشة، والهجوم الحاد والمستمر الذي شنه عكاشة عليه في الأونة الأخيرة، والذي بسببه تقدم مرسي بدعاوى قضائية ضده وتسبب في غلق قناة الفراعين.

ومن المتوقع أن يُثير هذا الفيديو عاصفة من الانتقادات والاستنكار بين مرتادي شبكات التواصل الاجتماعي وزوار المواقع الإلكترونية ، وذلك بسبب العداء بين الرئيس مرسي وتوفيق عكاشة، والهجوم الحاد والمستمر الذي شنه عكاشة عليه في الأونة الأخيرة، والذي بسببه تقدم مرسي بدعاوى قضائية ضده وتسبب في غلق قناة الفراعين.

شاهد الفيديو ..