ضبط ثلاثة بلطجية من أخطر تشكيل عصابى بالشرقية

حوادث


تمكنت مباحث الشرقية من ضبط ثلاثة عاطلين شكلوا تشكيل عصابى متخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح وقتلهم طفلة أمام والدها للضغط علية لترك سيارته، علاوة علي إتهامهم بسرقة 11سيارة أخرى بالشرقية وكان بحوزتهم عدد من الأسلحة النارية والسيارات المسروقة.

تلقي مدير أمن الشرقية إخطاراً من مدير البحث الجنائي يفيد القبض علي محمد أحمد إسماعيل 28سنة-عاطل وشهرته محمد سبرتو، و خالد مدحت عبدالرحمن 21سنة-عاطل وشهرته أسد وعيد يوسف ابوالعلا جبريل 21سنة-عاطل وشهرته عيد أبويوسف وهم مقيمين بقرية سامى سعد التابعة لمركز الحسينية بالشرقية.

فيما لازال المتهم الرابع أحمد السيد احمد 23سنة-عاطل وشهرته أحمد ميدالية هارب، وهو مقيم بنفس العنوان السابق.

وتبين من تحريات المباحث أن المتهمين شكلوا تشكيل عصابى متخصص في سرقة السيارات تحت تهديد السلاح، ولا يترددون في القتل أو الإيذاء المباشر لضحاياهم، كما تم اتهامهم في سرقة 11سيارة معظمها بمحافظات الشرقية والإسماعيلية وبور سعيد والدقهلية.

ومن هذة القضايا قيامهم بقتل الطفلة صفاء عبدالقادر عبدالمحسن إثناء سرقة سيارة والدة بمركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية تحت تهديد السلاح وأمام والدها للضغط علية لترك سيارته وبداخلها سلاح مرخص للدفاع عن النفس وجهاز محمول، تم استرجاعه ضمن المضبوطات مع المتهم الأول والسلاح الشخصي للمجني علية، وكان بحوزة المتهم الثالث سلاح رشاش ألي وعدد من الطلقات.

تم عرض المتهمين علي النيابة العامة وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الرابع الهارب واستجوابهم للوقوف علي عشرات القضايا المتهمين فيها باتهامات ما بين قضايا قتل وسرقة وترويع المواطنين.