التفاصيل الكاملة لوفد ضباط وأمناء الشرطة مع مدير أمن الشرقية

أخبار مصر


أكد أحمد مصطفي أحمد المنسق العام لإئتلاف أمناء وأفراد الشرطة وعضو اللجنة العليا لأفراد الشرطة للفجر منذ لحظات قائلاً.. عدنا من محافظة الشرقية كوفد ممثل من النقابة العامة لضباط الشرطة تحت التأسيس والمستقلة لأمناء وأفراد الشرطة من مديرية أمن الشرقية بعد أن تضامنا مع الزملاء من الضباط والأفراد بالشرقية فى إعتصامهم لرفع الظلم عن زملائهم.


وأضاف ان الزملاء بمحافظة الشرقية قد إستقبل الوفد بمديرية أمن الشرقية إستقبالاً حافلاً نشكرهم عليه.. كما إستقبلنا أيضا اللواء محمد كمال مدير أمن الشرقية وقيادات المديرية بكل ود وترحاب..وتم عقد إجتماع إتفقنا فيه على عدة نقاط أهمها تعليق الإعتصام من اليوم ولمدة خمسة أيام،أن يقوم المقدم وائل فلاح بتنفيذ قرار النقل الصادر من الوزير

إلى مديرية أمن دمياط اليوم الأربعاء..على أن يقوم بإجازة دورية لمدة 5 أيام،على أن يقوم بتقديم تظلم عاجل لوزير الداخلية من قرار النقل موضحاً به كافه الأحداث والوقائع التي تثبت عدم مسئوليته عن واقعة سرقة سيارة الحرس الجمهورى بالشرقية،عقد إجتماع يوم الإثنين المقبل الساعة الخامسة مساء بنادي الشرطة بالزقازيق للنظر فيما إتخذ من إجراءات تجاه تظلم الضابط وأيضا تجاه التحقيق الجارى مع الأفراد، وأخيراً تأكيد مدير الأمن ووعدهم بأنه سيتم البت في التظلم خلال 5 أيام، وأنه على ثقة من قبول الوزير للتظلم وعودة الضابط إلي عملهم بمديري أمن الشرقية مرة أخرى.


وعقب الإجتماع قام الوفد بالإتصال بالزملائهم بمديرية أمن دمياط للترحيب المقدم وائل فلاح وإستقباله بما يليق تجاه زميل تعرض للظلم.


ووجه أحمد مصطفى كلمة لوزير الداخلية قائلاً.. أقول للسيد الوزير ليس من العيب أن تتراجع عن قرار والرجوع للحق فضيلة..وأقول لك لو شاهدت دموع المقدم وائل فلاح أثناء إجتماعنا وشعوره بالإنكسار والظلم فستعلم أن من يستحقون النقل هم من أعطوكم تقاريراً كاذبة عن الواقعة ولم يتحروا الصدق أو الاأمانة..وننتظر قراركم ونثق في قدرتكم علي نزع فتيل الأزمة قبل إشتعالها .