دعوة على الفيس بوك لتنظيم وقفة احتجاجية ضد محمود خميس


إنتشرت على صفحات التواصل الإجتماعى الفيس بوك دعوات مناهضة ضد النائب السابق محمود خميس عن دائرتى بلبيس ومدينة العاشر من رمضان لدورتان متتاليتان وعضو الحزب الوطنى المنحل وشقيق محمد خميس رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات النساجون الشرقيون .

وجاءت الدعوة لهذه الأسباب فصل تعسفى للعمال فى الوقت الحالى بدون اى سبب او سند قانونى حيث انه يصدر تعليمات للامن بعدم دخول العمال الذين يطالبون بأجر عادل حتى تمر الفترة القانونية للغياب مما يجعل العامل يتعرض للفصل من قبل مكتب العمل .

- قام هوومجموعة من العاملين بأدارة بلبيس الهندسية بالاستيلاء على ارض منطقة الحرفيين التى كان من المفروض ان تكوت للحرفيين طبقا للخطة الموضوعة وقاموا بالاستلاء عليها وبيعها بالمتر بالمخالفة للشروط والقواعد التى كانت مخصصة الارض لها .

- اشتراكه مع جمال وعلاء مبارك فى الاستيلاء على الف فدان بترعة الشباب بلبيبس التى تعتبر من أجود أراضى الدولة.

- قيامه بأستخدام اوتو بيسات يوم موقعة الجمل لنقل البلطجية الى ميدان التحرير مما يجعله من ضمن المحرضين على قتل المتظاهرين .

-اثناء عضويته بمجلس الشعب وهو نائب طالب بقتل المتظاهرين بالرصاص عند الاحتجاج والشرائط التى تم تسجيلها موجوده عند س- م نطالبه بكشفها وكان هذا قبل الثورة مباشرة عند بداية الاحتجاجات ضد مبارك ونظامه الظالم .

وبعد هذا كله اطالب بالتصويت على وقفه احتجاجية ضد هذا الطاغية الذى يشتهر بالدخول الى مصنعه وهو فى حالة سُكر بين وقيامه بضرب العمال بالشلاليت.

بحسب ما تم نشره فى البيان على صفحات شباب حركة 6 أبريل بمدينة بلبيس.