بالصور .. جماعة الإخوان المسلمين تنظم وقفة احتجاجية بالعريش للتنديد بالفيلم المسيء للرسول


نظمت جماعة الإخوان المسلمين بشمال سيناء اليوم وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة أمام مسجد النصر بالعريش ، احتجاجاً ورفضاً للفيلم المسيء عن رسول الله .

وكانت قد وصلت مسيرة أخرى تضم العشرات من أهالي العريش قادمين من مسجد الرفاعى وانضموا الى الوقفة الاحتجاجية أمام مسجد النصر ورددوا معاً الهتافات منها بالروح بالدم نفديك يا رسول الله و خيبر خيبر يا يهود ، جيش محمد سوف يعود و الشعب يقول إلا رسول الله و يا إلى ساكت ، ساكت ليه ، مش رسولك ولا أية و نحن فداك يا رسول الله وندد المحتجون بموريس صادق أحد صناع الفيلم المسيء لرسول الله وقالوا يا موريس يا حقير ، الرسول مش قليل .

كما حمل المحتجين لافتات كُتب عليها أحقر خلق الله يسبون أشرف خلق الله و رسولنا كالسحاب ، فهل يضر السحاب إذا نبحت الكلاب و وانك لعلى خلق عظيم و أنباء شمال سيناء يستنكرون الإساءة لرسول الله .

وكان أمام وخطيب مسجد النصر بالعريش الشيخ إبراهيم عبد الرحمن قاق ، قد أشار فى خطبته إلى أن نصرة رسول الله فى إتباع سنته ومنهجه والهدى بكتابة ، وقال أن قتل الأجانب الآمنين لا يجوز ولا من الإسلام في شيء فى إشارة إلى قتل السفير الامريكى في ليبيا ، كما أشار إلى تصادم واشتباك الشباب المحتجين مع رجال الشرطة وقال أن هذا التصادم لا يجوز لأنة يأتى في غير مصلحة نصرة رسول الله .

وأشاد أمام وخطيب مسجد النصر بالعريش بأحد الجمعيات البريطانية التي قامت بتوزيع الآلاف من الكتيبات والتي تُعرف برسول الله وسماحة الدين الاسلامى ووجه كلامه الى الشباب الذي يستخدم وسائل الاتصالات الحديثة ان يقوم بدورة بنشرمأثر وأحاديث الرسول ووسطية الإسلام وسماحته وهو ما نحتاجه الآن لنصرة رسول الله .