بالفيديو .. محافظ كفرالشيخ: وداعا للتنبلة والتزويغ من العمل


أكد المهندس سعد الحسينى محافظ كفرالشيخ الجديد أن على كل المفسدين ونحن فى بيت الله ان يراجعوا انفسهم ويتوبوا الى الله لان العاقبة ستكون وخيمة عليهم .

ودعا جموع العاملين فى الدولة الى مراعاة ضمائرهم وان يعمل كل فى مكانة ووداعا للتنبلة والتزويغ والرشوة والاتكالية .

جاء ذلك خلال لقاؤه بالمواطنين والمهنئين اليوم عند إستقبالهم المحافظ الجديد فى مسجد الإستاد بمدينة كفرالشيخ وأن كان اكثرهم من الإخوان المسلمين وأعضاء حزب الحرية والعدالة يمثلهم رجب البنا أمين حزب الحرية والعدالة والدكتور حسن أبو شعيشع القيادى الإخوانى.

كما إلتقى بالقص بطرس بطرس بسطاوروس راعى كنيسة مارى جرجس بدسوق ودير القديسة دميانة بالبرارى واكد المحافظ على علاقته الطيبة بالانبا بيشوى سكرتير المجمع المقدس والذى استقبله اكثر من مرة بمكتبه بالمحلة الكبرى كما تلقى العديد من التهانى من الاخوة المسيحيين.

كما عبر الحسينى على علاقته الطيبة بالمحافظة نظرا لوجود عائلة جده بقرية القنى مركز مطوبس كما توجد عائلة اخوال زوجته بمدينة كفرالشيخ وهى عائلة الاودن.

واضاف انه جاء الى المحافظة من اجل تنفيذ مشروع النهضة والبدأ فورا فى تنفيذ ال100 يوم وانه لم يات الى المحافظة باشا بل سيكون مكانه الشارع وارض الواقع وقال ان مشروع النهضة 25 سنه وليس معنى ذلك ان نظل نحن فى الحكم ولكنه مشروع لمصر وليس مشروع للرئيس وحدة او حزب بعينه .

وقال ان الديمقراطية لاتعى ان نحرم ما حلل الله او نحلل ماحرم الله واننى تعرضت للسجن عشرة مرات اخرها مع الرئيس محمد حسنى ورفض التخريب باى حال مهما كان الظلم لان اثارة وخيمة وضد الاخلاق والاديان وان مشروع النهضة مشروع دولة وليس مشروع جماعة او حزب.