بالفيديو .. " خناقة " ساخنة بين " البرنس " و " الخرباوي " بسبب " ميليشيات " الإخوان

أخبار مصر


نشبت مشادة ساخنة، على الهواء مباشرةً، بين الدكتور حسن البرنس، وكيل لجنة الصحة بمجلس الشعب المنحل ، والقيادي البارز بحزب الحرية والعدالة، وثروت الخرباوي، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، وذلك من خلال برنامج الشعب يريد على قناة التحرير.

بدأت المشادة، حينما، أجرت مقدمة البرنامج، مداخلة تليفونية مع الخرباوي حينها اعترض البرنس وقال أنه لم يكن متفقاً معه على وجود مداخلات تليفونية خلال تواجده في الحلقة، لكنه استسلم للأمر في النهاية، سائلاً الخرباوي عن حقيقة تصريحاته حول وجود ميليشيات إخوانية مسلحة.

وحينما حاول الأخير المراوغة، مفضلاً الحديث حول قرار مجلس قيادة الثورة بحل جماعة الإخوان المسلمين، قال له البرنس ، : من ادعى وجود ميلشيات فهو كاذب .

حينها رد الخرباوي مهاجماً : الكاذب هو الذي قال للشعب، هناك مشروع للنهضة، عمل على خروجه للنور أكثر من 1000 عالم مصري، وفي النهاية خرج قبل أيام ليقول، ليس هناك مشروع اسمه النهضة، وإن الناس فهمت غلط .

فسألت مقدمة البرنامج عن صاحب تلك المقولة، فرد الخرباوي قائلاً : أستاذه خيرت الشاطر هو اللي قال .

في حين قال البرنس : أنا رفضت أقعد معاه قبل كده لأنه بيتعمد الكذب على الإخوان، لوم يكن يوماً عندنا ميليشيات، وربنا يوم القيامة هيحاسبه على كل اللي بيقوله .