قنديل : لابد من إستغلال مبنى الوطنى المحترق

أخبار مصر


تفقد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الجمعة، مبنى الحزب الوطنى المنحل على كورنيش النيل بميدان التحرير، مطالبًا بضرورة وضع خطة عمل عاجلة لاستغلال المبنى والاستفادة من موقعه المتميز فى أسرع وقت ممكن.

كما قام بزيارة مفاجئة لتفقد أعمال إزالة للمخلفات الصلبة من أعلى كوبرى عبود وتعديات الباعة الجائلين على حرم الطريق، مشددًا على ضرورة إزالة جميع المخلفات الصلبة والتعديات الموجودة أعلى الكوبري وكورنيش النيل بأسرع وقت ممكن.

وتفقد رئيس الوزراء كمين شرطة المظلات وتابع سير العمل به وكيفية تعامل رجال الشرطة مع المواطنين، كما استمع إلى بعض مطالب رجال الشرطة والتى كان أهمها سرعة إزالة المخلفات حول الكمين والتعديات الموجودة على كورنيش النيل وحرم الطريق من الباعة الجائلين وسيارات نقل الركاب والأجرة والتاكسي.

وفى إطار زيارته المفاجئة تفقد رئيس الوزراء محطة كلية الزراعة بمترو الأنفاق وتابع سير العمل بالمحطة، وطالب القيادات الأمنية ورجال المترو بسرعة إزالة جميع المخالفات وتعديات الباعة الجائلين داخل وخارج المحطة، مع التأكيد على ضرورة انتظام حركة قطارات المترو وعدم تعطلها وحركةالمرور خارج المحطة استعدادًا لاستقبال العام الدراسى والجامعي الجديد وعدم تأثر ذلك بأى إشغالات أو تعديات.