بالصور: "6 إبريل" البحيرة تعلن نجاح المرحلة الثانية لحملة "دستور يا أسيادنا" بمدينة دمنهور


نظمت حركة 6 إبريل الجبهه الديمقراطية بالبحيرة الجولة الميدانيه الثانية امس بمدينة دمنهور من أجل انطلاق المرحلة الثانية لحملة إكتب بقلمك دستور بلدك وذلك بعد نجاح المرحلة الأولى بمركز إيتاى البارود .

وهذا قد اكد أحمد شوقى رئيس اللجنة الإعلامية بالبحيرة بأن شباب الحركة إنتشر فى عدة مجموعات لتغطية المدينة فى يوم واحد يأتى ذلك من أجل الاستفاده بتواجد المواطنيين فى الشارع بكثافه مما يسهل علينا التواصل معهم وجمع أكبر عدد من إستبيانات الحملة .

وأضاف أن الهدف من الحملة هو التواصل مع المواطن البحراوى الذى يريد الإستقرار للبلد وتوفير الأمن والامان له وماذا يريد من محتوى الدستور القادم لمصرنا الغالية وتوضيح أهمية الدستور بالنسبة له ولأولاده وحقوقه التى يجب ان يطالب بها فى الدستور.

وقد أكد محمد يونس مسئول الحركة بالبحيرة بأن المعركة الحقيقية الآن هى دستور حقيقي يحترم المواطن ويضمن له حقوقه دون تفرقة ويجب أن ينتج عن ثورة يناير دستور يحترم كل المصريين ويضمن لهم حياة كريمة وستستمر الحركة فى هذه الحملة حتى موعد الاستفتاء على الدستور القادم.

وأضاف يونس أن الحملة لاقت قبول ناجح وترحاب شديد من المواطنيين بظهور شباب الحركة بهذه الحملة الرائعه على حد وصفه وقد دارت نقاشات حول اهداف الحملة وبعض الأسئلة عن الحركة وأهدافها واكد بأن أكثر ما تركز عليه المواطن فى استبيانات الحمله هيا مشكله الأمن وذلك بعد فرز جميع الاستبيانات المجمعه.