أحدث شغب بمستشفى المحلة العام تسفر عن مصرع شخصين


لقى شخصان مصرعهما عقب نشوب معركة بالأسلحة البيضاء والأسلحة النارية بينهما بشارع العباسى القديم بالمحلة، استخدم فيها أحد المجنى عليهم سلاحا ناريا.

كان اللواء صالح المصرى مدير أمن الغربية تلقى إخطارا من مأمور قسم أول المحلة بنشوب معركة بالأسلحة البيضاء والأسلحة النارية أدت إلى مقتل رزق مسعد محمد سالم (42 سنة) بطلق نارى بالرأس، ومقتل المجنى عليه الثانى إبراهيم محمد عوض (40 سنة)، متأثرا بجراحه بعد طعنه عدة طعنات نافذة بالمطاوى، ووفاته داخل المستشفى، بعد أن تجمع أهالى المجنى عليه وقاموا بالتوجه إلى مستشفى المحلة العام، وقاموا بإنزاله من سيارة الإسعاف واعتدوا عليه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل المستشفى.

وقام أهالى القتيلين بالاشتباك مع بعضهم البعض داخل مستشفى المحلة العام بالمطاوى وأحدثوا إصابات ببعضهم، وتم احتجاز هيئة الأطباء والتمريض والعاملين بالمستشفى، بعد أن قاموا بغلقها على أنفسهم من الداخل خشية الاعتداء عليهم من جانب أهالى القتيلين.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية لمقر مستشفى المحلة العام، ومجموعات قتالية من قوات الأمن لتطويق المستشفى لحمايته من البلطجية الذين يحاولون الاعتداء على الأطباء وتكسير المستشفى، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيقات.