6 إبريل تدعو إلى مليونية يوم 8 أغسطس

أخبار مصر


دعت حركة شباب 6 إبريل ، إلى مليونية حاشدة فى جميع محافظات الجمهورية ، للتظاهر من أجل المطالبة بالإفراج عن الثوار المعتقلين في السجون العسكرية منذ ثورة 25 يناير المجيدة وحتى الآن, وذلك يوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس الجاري .

وأكدت 6 إبريل في البيان الصادر فجر اليوم وحصلت بوابة الفجر على نسخة منه من قبل اللجنه الإعلامية المركزية , أن هذه المظاهرة بداية التحرك على الأرض بقوة وبشكل واسع بعد أن طال الصبر والانتظار, وطال ظلم أمهات المعتقلين يوماً بعد يوم, ينتظرون خروج أبنائهم .

وقالت إعلامية 6 إبريل فى بيانها: لأجل حرية كل معتقلين ثورة 25 يناير الأسرى فى سجون العسكر ظلماً, شاركونا فى دعوة حاشدة واسعة لكل أهالي معتقلي ثورة 25 يناير فى سجون العسكر, لكل المظلومين, لكل الأحرار المتضامنين مع المسجونين ظلماً, لكل من لا يرضيهم أن يظل رفاق الثورة فى سجون العسكر يوماً واحداً وسط تباطؤ متعمد لقتلهم, لكل من يريد أن يرى الفرحة في بيوت أمهات الأسرى فى سجون العسكر بعد الافراج عنهم, شاركنا وانشر دعوتنا فى كل مكان يوم 8 أغسطس قد يكون مليونية بعزمكم ومشاركتكم, سنخرج و نذكر لكل من هم فى السلطة و نقول لهم .. تحركوا كفاكم تجاهلا لأهداف الثورة .. حقوق الشهداء ... حرية الثوار .

جدير بالذكر قام المهندس أحمد ماهر منسق عام حركة شباب 6 إبريل ، بالتواصل مع جميع منسقى مجموعات المحافظات ، كى يدشنون اليوم دعوات وحشد أنصارهم من خلال لجنة العمل الجماهيرى ، سيتم تحديد الوقت والمكان لكل محافظة على حده .