بالفيديو .. مصطفى بكري قبل الثورة " إخترناه " .. وبعد الثورة مبارك راعي الفساد

أخبار مصر


قبل الثورة : مبارك راعي الديمقراطية ويهتم بالطبقات الفقيرة

أثناء الثورة : نشكر مبارك على خطابه الثاني وأنا مع ان يبقى لآخر فترته الرئاسية ويجب على الشباب فض الإعتصام.

بعد الثورة : خطاب مبارك الثاني كان دراماتيكيا واستهزأ به .

أثناء الثورة : مصر سيتولاها الجيش وتبقى بدون دستور 6 سنوات .. !!


عاش نائب مجلس الشعب المنحل والإعلامي مصطفى بكري طوال حياته يقول أنه من صفوف المعارضة لنظام مبارك ويصرخ ويهلل بأنه كان الوحيد المعارض له وأنه وقف ضد الفساد ووقف ضد مبارك ولم يتهاون في قول الحق وأشياء من هذا القبيل الذي أصبحنا نسمعها من أي شخص بعد الثورة ..

ونحن سنعرض لكم فيديو للنائب والإعلامي الذي يعلن في كل مكان بأنه الثائر الذي عارض مبارك طوال حياته ولم بتوانى لحظة في الدفاع عن الحق – على حد قوله – ولكنه في هذا الفيديو ربما نسي ان يعارضه وربما يخرج يدافع عن نفسه بأن مبارك في هذه الفترة كان أبا واما وأخا وخالة ..

يقول مصطفى بكري في هذا الفيديو أن مصر كلها وراء مبارك لتنفيذ مشروعه وأن هذه رسالة للعالم أننا جميعا خلف مبارك وأن مبارك يدعم الديمقراطية ويهتم بالطبقات الفقيرة ويتبنى حرية التعبير وأن مانراه في مصر مع بداية المرحلة الرابعة لحكم مبارك حالة ارتياح من الشعب لحكم مبارك ..



فيديو آخر يوم 2 فبراير يوم موقعة الجمل يطالب بإنتظار مبارك 4 شهور والجلوس للتفاوض مع عمر سليمان والتفاوض ويتهم البرادعي بالعمالة وأنه من يقوم بتخريب مصر لصالح أمريكا ..




بعد الثورة خرج علينا الإعلامي الكبير – قبل أن يصبح نائبا لبرلمان الثورة – وأخذ يهاجم أحمد عز ويؤكد بأن مبارك هو راعي الفساد وهو من جعل الفاسدين يعيثون فسادا في البلاد بالمشاركة مع نجله جمال مبارك ..




ونعرض لكم آخر فيديو قام بنشره النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي يعرض ملف كامل للإعلامي مصطفى بكري يروي قصته كاملة مع النظام السابق ..


يعرض الفيديو افتتاح صفوت الشريف لجريدة الأسبوع التي يملكها مصطفى بكري , وبعد الثورة يتهمه بأنه عميل النظلم السابق والمتكتم عالفساد .. ويعرض إعلانات الجريدة التي تدعم مبارك في انتخابات الرئاسة السابقة .. ودفاعه المستميت عن المستشار جودة الملط رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات الذي نشرت عنه الصحف أنه كان مدافعا عن مبارك وأنه تستر على فساده وفساد نظامه – على حد الفيديو - .


ولم ينسى الفيديو كلامه المعسول عن الدكتور سيد مشعل قبل الثورة وأنه من أفضل المواطنين المصريين شرفا , ثم يطالب المشير بعد الثورة بمحاكمته لإهداره 2,3 مليار دولار ..


ولم يترك الفيديو أيضا لقاءه في برنامج 90 دقيقة عندما قال أن مبارك يحرص على تمثيل مشرف للمعارضة وتطور الديمقراطية ..


وذكر الفيديو ان مصطفى بكري كان يركب طائرة الرئاسة مع الرئيس – ومن المفروض أنه معارضا – ويدافع بأن الرئيس كان ينهج نهج جميل مع مؤسسات المعارضة ويأخذهم معه في السفريات ....


والملحوظة الكبيرة التي ستلاحظها بالفيديو هو التضاد الواضح في تعبيره عن الخطاب الثاني لمبارك قبل وبعد الثورة , فقبل الثورة وبعد سماع الخطاب قال بكري نشكر الرئيس على استجابته لمطالب الشعب ونحن نقدر الرئيس ونحترمه ونحترم استجابته للجماهير وانا مع أن يبقى إلى آخر فترته الرئاسية , وبعد الثورة قام بالإستهزاء من الخطاب ووصفه بالخطاب الدراماتيكي واستهزأ بمن صدقوه ..


ولكن الذي تتعجب منه في هذا الفيديو هو أن مصطفى بكري قال قبل تنحي مبارك أن مبارك سيسلم السلطة للجيش وستبقى مصر بعد تولي الجيش 6 سنوات بدون دستور .. هل هذا المخطط الذي يحدث الآن .. !!