هند صبرى مدير مشارك لمهرجان تروب فست أرابيا للأفلام القصيرة بأبو ظبي


وقع اختيار إدارة مهرجان تروب فست ارابيا للأفلام القصيرة الذى سيقام في ابو ظبي يوم 26 اكتوبر القادم علي الفنانة التونسية هند صبرى لتكون مدير مشارك للمهرجان .

وذلك لاختيار الأفلام المرشحة لنهائيات المهرجان مع القائم بالمهرجان الفنان العالمي جون بولسون كما سيتم إعلان عن الأسماء المرشحة في لجنة التحكيم الخاصة بالمهرجان التي لم تخرج عن المخرجين والمنتجين والممثلين ليكونوا أعضاء اللجنة،

كما أنهم سيقومون بمشاهدة الأفلام المعروضة بالمهرجان تمهيدا لاختيار الأفلام التي ستكون في الجولة الأخيرة من المهرجان تمهيدا لاختيار أفضل فيلم وأفضل قصة وإخراج وتمثيل وبعض العناصر الفنية المختلفة لنيل جائزة المهرجان .

ومن جانبها أعربت هند صبري عن سعادتها للمشاركة كمديرة مشاركة لمهرجان هذا العام، خاصة بعد النجاح الكبير الذي شهده العام الماضي، مضيفة إنني أتطلع لمشاهدة أفلام المخرجين العرب الشباب من كل الدول العربية مع جون بولسون في وقت لاحق من هذا العام لنختار منها الأفلام المرشحة للنهائية .

يهدف مهرجان تروب فست أرابيا لتوفير منصة للمخرجين العرب، تعمل على إبراز أفلامهم القصيرة المميزة، وعلى تشجيع مشاركة الهواة ومحبي صناعة الأفلام الذين لم يخرجوا أفلاماً بعد أو الذين لم يقدموا أفلامهم في المهرجانات المعروفة بالمنطقة.