مواطنون من مسقط رأس "شفيق" يؤيدون الدكتور مرسي .. وآخرون من العدوة يؤيدون الفريق شفيق

أخبار مصر


شهدت قرية قطيفة مباشر أحزان لمناصري الفريق أحمد شفيق و بينما شهدت نفس القرية أفراح من مؤيدي رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي.

حيث شهدت القرية قيام أحد أنصار الدكتور محمد مرسي بعمل ساحة لأهالي القرية حضر فيها المئات المؤيدون للدكتور مرسي ووضع شاشة عرض للحضور والذين أخذوا يهتفون لرئيس الجمهورية فور إعلان النتيجة من قبل اللجنة العليا للانتخابات.

وأكد الدكتور أحمد خضري إنه لا ينتمي لحزب الحرية و العدالة و لكنه انتخبه لأنه يرى فيه العقل السياسي المكمل للثورة والذي سوف ينهض بمصر.

كما أضاف أحمد عبد العظيم الحناوى إنه انتخب الدكتور مرسي لأنه لم يشاهد الفريق شفيق بقريته قط ولا يعرف عنه شيء بخلاف الدكتور مرسي الذي حافظ علي هويته بمحافظة الشرقية، واعتبر أن مؤيدي الفريق شفيق من الكاذبين علي الثوار وقال هى ثورة مضادة و إهدار لدم الشهداء.

كما شهدت قرية العدوة نفس الشيء حيث قال أيمن محمد الشافعي من قرية العدوة إنه انتخب الفريق شفيق لأنه شاهد فيه الرجل العسكري والفكر المنقذ للبلاد وقال نحن نثق في برنامج الفريق ولم نجد في برنامج الدكتور مرسي شيء يجذب أبصارنا و لذلك قررت أن أعطي صوتي للفريق شفيق رغم كونه من أبناء قريتي ، يذكر أن أيمن كان عضوًا بالحزب الوطني المنحل.