بوابة الفجر

محافظ الدقهلية: بدء التشغيل الفعلي لمنظومة جمع القمامة من المنازل بالمنصورة

بوابة الفجر

أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه تم بدء التشغيل الفعلي لمنظومة جمع القمامه بنطاق حي غرب المنصورة بالكامل.

وأوضح  المحافظ، أن الجمع شمل ( منطقة حي الجامعه وشارع عبدالسلام عارف والترعه والصدر وآداب وأحمد ماهر والنخله والجلاء والمشاية والجمهورية وچيهان وبورسعيد ) مشيرًا إلي أنه سيتم من الغد البدء في الجمع المنزلي من منطقة مدينة مبارك وابوالليل، كما أشار إلى أنه قريبًا سيتم تطبيق منظومة الجمع من المنازل بنطاق حي شرق لتصبح مدينة المنصوره بلا قمامه في الشوارع.

وأكد  المحافظ، علي أن منظومة الجمع من المنازل الجديده من أجل الارتقاء بمستوي النظافه ورفع الصناديق من الشوارع وتجميل الشوارع للحفاظ علي المظهر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة العريقة، مناشدا أبناء مدينة المنصورة بضرورة التعاون الكامل مع فرق عمل منظومة الجمع الجديدة، لتحقق أهدافها وعدم إلقاء القمامه بالشوارع والالتزام بمواعيد الجمع اليومي.


والجدير بالذكر أن محافظة الدقهلية قامت بالتعاقد مع شركة المؤسسة المصرية للنظافة والخدمات وهي احدي الشركات المتخصصه في الجمع المنزلي.

وكلف " المحافظ " المحاسب نادر محي رئيس جهاز نظافة وتجميل مدينة المنصوره، وفهمي علام مدير المتابعه بالجهاز وكافة اعضاء الجهاز بالمتابعة المستمرة وعلي مدار اليوم لأعمال شركة جمع القمامه من المنازل وتلقي الشكاوي والتأكد من المرور علي كافة المنازل بنطاق حي غرب لأخذ القمامة.