حجازي : الصندوق الانتخابي هو من يمثل الشعب المصري وليس التحرير او العباسيه

أخبار مصر


قال الأمين العام لرابطة علماء أهل السنة الشيخ صفوت حجازي أن المجلس العسكرى سواء بارادته او رغما عنه ، و ان انتقال السلطه امر لا مفر منه وان المجلس يعلم هذا تماما .

وتابع حجازي في برنامج الانتخابات البرلمانيه علي قناه الرحمه انه لا يوجد احد فوق المحاسبه و كل من اخطأ سوف يحاسب في المستقبل سواء من العسكر او من الثوار ، وانه يجب التحقيق في كل الجرائم التي تمت مثل أحداث مسرح البالون ومحمد محمود وأحداث مجلس الوزراء وأحداث الثورة ويكون التحقيق مستقلا وحياديا وغير تابع لأي سلطة.

واضاف حجازي أنه لا ميدان التحرير ولا ميدان العباسية يمثلون الشعب المصري الان بل يمثله من يأتي به الصندوق الانتخابي ، و انه لا مبرر الان للتظاهرات المؤيدة للمجلس العسكري لأنه سيرحل بعد أشهر بعد انتخابات رئاسة الجمهورية وعمل دستور ، وقال ان هذه المظاهرات لا تدعم الاستقرار وإنما تحدث توترا أكبر بالإضافة إلى أن أنصار مبارك والفلول هم من يقودوها.

وأضاف قائلا للمجلس العسكرى : إنك زعمت أن 6 إبريل ممولة من الخارج ولم تقدم الدليل و6 إبريل رفعت على اللواء الرويني قضية سب وقذف بسبب الاتهامات دون دليل ، مشيرا إلى أنه لو كان المجلس العسكري يملك أدلة فيجب أن يخرجها .

وأكد حجازي أن التحرير فيه قلة مندسة من أصحاب الأفكار الخاطئة التي لا تبني وهم لايريدون التحول الديموقراطي لأنه ليس على هواهم وأصحاب الأجندات الليبرالية والعلمانية الذين لا يريدون أن تتطور الدولة وتتحول لدولة ديموقراطية لمجرد أن من انتخبه الشعب هو التيار الإسلامي.